ام الفهود 2005
ام الفهود 2005
مدري عن رز باب الهند احس مقاااس ابو كاس اسهل علشان اغلب البنات متعودين عليه
بس الحين مو طيب جيبي كيس رز الشعلان لو عشره كيلو للعزومه
وشوفي مقدار غداكم احسبيه لكل عيله بس طبعا نقصي منه مقدارين
علشان ممكن تضيفين معه على السفره انواع ثانيه واعملي حساب ان الرجال ماياكلون كثير
بس اذا كنتي مو مقدمه معه جريش او محاشي ومعجنات احسبي بس بمقدار غداكم لكا عيله والله يبارك لك
اريج بنت علي
اريج بنت علي
هلا اختي املاك الله يجزاك خير على التذكير وبالنسبه لنوع الرز زوجي يحبه واهله وحنا معتمدينه بالبيت وهو خفيف على المعده اكثر من المزه

هلا لحظة ودااع حنا بالبيت اربعه زوجي وانا وعمي وخالتي وولدي لاتحسبينه لانه مايحب الاكل واقيس لهم بالكوب عدد كوبين ويكفيناا

اسيرة الذكر وش كبره القدر اللي تقصدين لايكون قصدك حق الافراح هذا ماعندي منه بس احاول اعتمد
طريقتك بالقدر اللي عندي

كريمة الاصل مشكوره يالغاليه بس احسه شوي 6بالنسبه لعددهم هم والحريم وعيالهن

ام لوليتا الله يجزاك خير فاهمه قصدك قد سمعته هالطريقه الحمدلله ذكرتيني به بس كم طباقة رز احط
اريج بنت علي
اريج بنت علي
هلا اختي املاك الله يجزاك خير على التذكير وبالنسبه لنوع الرز زوجي يحبه واهله وحنا معتمدينه بالبيت وهو خفيف على المعده اكثر من المزه هلا لحظة ودااع حنا بالبيت اربعه زوجي وانا وعمي وخالتي وولدي لاتحسبينه لانه مايحب الاكل واقيس لهم بالكوب عدد كوبين ويكفيناا اسيرة الذكر وش كبره القدر اللي تقصدين لايكون قصدك حق الافراح هذا ماعندي منه بس احاول اعتمد طريقتك بالقدر اللي عندي كريمة الاصل مشكوره يالغاليه بس احسه شوي 6بالنسبه لعددهم هم والحريم وعيالهن ام لوليتا الله يجزاك خير فاهمه قصدك قد سمعته هالطريقه الحمدلله ذكرتيني به بس كم طباقة رز احط
هلا اختي املاك الله يجزاك خير على التذكير وبالنسبه لنوع الرز زوجي يحبه واهله وحنا معتمدينه بالبيت...
ام الفهود مشكوره يالغاليه الله يجزاك خير
جاري القمر
جاري القمر
تعرفين علبة شوربة الشوفان هي وبما انهم 12 يبغالك 4 علب شوربة او 3 ونص اذا بتحطين معه اكلات ثانيه والله يساعدك
صهيل الخيل
صهيل الخيل
4 امداد
يعني 12كاس..
وزيدي كاسين أوجه وماراح ينكب شئ بأذن الله ..لأن الرجاجيل يحبون الرز..

يعني14كاس