صــلاة التراويييييييح???

ملتقى الأحبة المغتربات

والله يا يا بنات ساعة وانا اكتب موضوووع وش طولة عن صلاة التراويح وبعد عناء وتعب ولوحة المفاتيح اعمت اعيوني رحت ابي اسوي ارسل مدري وش ظغطت الا وينمسح كل الي كتبت لاحول الا الله:06:

المهم كل وحدة تخبرنا وين تصلي التراويح >>> عصبت الاخت:02:

اقصد في المسجد ولا انتي والجارات اذا كان فيه اصلا ولا في البيت اذا هديت الاوضاع:42:

وكـل عام وانتو بخير

اللهم اعنا على صيامه وقيامه آميييين

وجزيتم خيرا...
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عجوز طخمه
عجوز طخمه
حياك الله حواء .......
ياحبيلك لاتعصبين ولا شي وسعي صدرك ....
المهم بالنسبه لي العام كنت اصلي في البيت بس طبعا ماكان في طفل اما الان اتوقع بعد مايهدا الوضع ....
وانا مرتبه وضعي اني افطر واصلي بعدها اخذ بزري الموقر وشاور دافي وبعدها الى النووووووم ....
بس اهم شي تكونين مرتبه العشا بدري علشان ماتحوسين بعد الفطور ....
مبروك عليك الشهر ياحلووووه .....:26: :26:
ورده حواء
ورده حواء
ومن ناحية الصلاة في الغربه خاصه اذا ماحد عندك بنات كثير

والعيال لهم دور وحوصتهم

بس حلات رمضان في البلاااااااااااد

يا زينه زينااااااااه

وفي البلاد نصلي جماعه او بالمسجد اما الغربه غيررررررر

فرق شاسع
:06: :06: :06:
محجبه
محجبه
هلا بحواء ضحكتيني على كتابتك للموضوع وبعدين اتمسح عليك لانه دائمآ يحصل معي نفس الشيئ

المهم بالنسبه لصلاة التراويح ان شاء الله اصليها بالمسجد لان فيها خشوع اكثر وهذا اسويه كل سنه لكن السنه الي فاتت ماقدرت بسبب ضروف منعتني
رغد الحياة
رغد الحياة
عااادي الموضوع ينمسح يااااما كاتبة مواضييييييع وانمسحت بس انا اشطر منك تعلمت كل ماكتب شوي صرت اعمل له نسخ واكمل كتابة واعمل نسخ لين ماخلص ههههه

صلاة التروايح ماصليها في البيت الا نادرا لعدم توفر الجو المناسب فأصليها مع مجموعة بنات باكستانيات ويأمونا مجموعه شباب صغار غالبا في الجامعه او الثانوي والمكان في قبو عمارة يستأجروها لشهر..

اهلي يحبوا يروحوا للمركز الاسلامي بس مابفضله لأنه العرب وللأسف لما تروحي تلاقي الازعاااااااااااااج والبنات الله يهديهم مابيصلوا الا من رحم ربي (كانه دائما ماعليهم صلاة مابعرف!!) وبعدين بعيييييييييد يعني حتى اهلي بيتكاسلوا عليه بينما انا وزميلاتي جنب بيتنا والله يجزيهم الخير هدول الشباب اللي طلعوا بالفكرة مع انهم صغار وامكانياتهم محدودة.. وبعد الصلاة او قبلها بيعطوا كلمة او درس سريع بالانجليزي واهلي دايما عندهم (الدين + مفهوم= لغه عربية) مع انه ضروري جداااا الواحد يتعود على تلقي الدين بغير لغه وهادا بصالحنا بس الله يهديهم ويهدي كل هالعرب هون ..
باختصار اغلب صلاتي تكون مع الباكستان والهنود والحمد الله فيهم الخير والبركه وخلينا نشجعهم احسن ماتلاقي الشاب يتعب تعب بالصلاة ووراه مافي الا شبين وبنتين ..

في امان الله
رنيــم
جريحة الغربه
جريحة الغربه
هلالالالالا حواء:26:

الصلاه على حسب الوضع ;)

كنت أول أصلي بالمسجد كل رمضان وعلى راحتي :32:

يوم دخل ولدي المدرسه أحيانا أصلي بالمسجد وأحيانا بالبيت بس والله كان جدا متعب إذا رحت للمسجد علشان الصلاه متأخره شووووووي والولد لازم ينام بدري <<< نومه ثقيل جدا:06:

رمضان اللي راح كنت حامل وثقيله شووووي وصليت ببيتي :(

الله ياجرنا ويجعلنا من صوام وقوام هذا الشهر الكريم