مين جربت الخادمه الفيتناميه

ساعدوني

السلام عليكم حبيباتي ,,

انا ودي اقدم على خدامة ومدحو لرجلي الفيتناميه واحد من اصدقائه يقول راااعية شغل مررره ممتااازه

بس انا مابي اخذ من كلام رجال مايعرفون الشغالات كثرنا

مين تعرف فيه احد جربها ,,

وهل هم حنونات ع الاطفال؟!!
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nadoah
nadoah
جربتها وحرمت لأنها ماتفهم ابد على اني جبت لها الكلمات الأساسية مترجمه من لغتها للعربي بس مافادت
ماتتحمل المسؤليه لازم تصيرين وراها وراها في البيت رغم ان بيتي صغير مو كبير
وبالنسبه للأطفال ما اثق فيها احس انها قدامي بوجه ومن وراي بوجه , بنتي كانت دايم تشتكي منها
وعلى العموم ترا كل الجنسيات فيها الزين والشين
الله يكتب لك الخيرة
سديم الديم
سديم الديم
أنا جبتها صار لي الحين 6 شهور.. وزوجي اللي اقترحها أما أنا ما اقتنعت ... بس الحمد الله طلعت أكثر من ممتازة .. بس تأخرت كثير جلست تقريبا 8 شهور.. بس يمكن لأنهم دوروا لي مسلمة ..مع أن الغالبية بوذيات..إذا عندك استعداد تنتظرين فانصحك بها .. ومع أني طلبت متزوجة أبيها تصير حنونة ع ولدي .. ببس جتني بنت..وقالوا لأنها مسلمة أضطرينا نضحي ببعض الشروط.. بس المشكلة والطامة الكبرى أن أهلي عندهم ثنتين أندونيسيات ووحده خابصة الدنيا صح قد راحت وجت..عشان مرت أخوي تعودت عليها بنتها.. ووالله أنها قلبت رأسها وحسيتها متغيرة شوي وبدت تتمرد .. لدرجة أنها صارت تقول إذا ما عجبني شغلها ,,إذا شغلي مو كويس سفريني.. وأقعد أنا وإياها وأكلمها بشويش وانبهها أني مو محتاجة لها وماراح أموت عليها إذا راحت( الله من الخراط.. بس ما أبغاها تكررها وتلوي ذراعي كل شوي..وقلت لها لا تسمعين لكل شي تقوله فلانة .. ترى أنا ما جبتك من ها الجنسية وصبرت عليك مدة طويلة..وأنتي ما تدبرين لا عربي ولا انجليزي إلا عشاني عارفة حركات الشغالات ..وإذا بتكرريها بحبسك في البيت ... بس بهدوء وبأسلوب مقنع ..

فنصيحة إذا بتجيبين لا تختلط بأحد خاصة في البداية وإذا فهمت عربي فهميها أنها جاية للشغل وأنها راح تسمع من الشغالات كلام كثير //إذا مدام هاوشتك قولي بسافر .. ففهميها من البداية اسلم لك ..وعليك بالدعاء أن الله يسخرها لك ولعيالك..

وترى هم فيهم الزين والشين أدعي أن الله يسخر لك وحدة حبوبة.. بس يكفي منهم أنهم يجون زي القطة المغمضة تصرفينهم ع كيفك مو زي الأندونيسيات الله يأخذهم عارفين كل شي..
وع فكرة أنا جبتها من أعمال المباشر بس غالية شوي أظن مع الفيزا توصل عشرة آلاف.. وتجيك لا عربي لا انجليزي .. بس عندها قابلية سريعة للتعلم..والغالبية بوذيات ..
حاولت أذكر كل شي لأني أحتمال ما أقدر أرجع للموضوع لأني مشغولة وقليل أدخل النت

الله يوفقك
vip@vip
vip@vip
نفس سؤالي والله

طيب وكم رااتبها؟؟
om dnooooo
om dnooooo
اهلي عندهم فيتناميه بتكمل 3سنوات
مررررره حنووونه وتعتمدين عليها بكل شي وتحب الاطفال بس اول ماجت كان التفاهم معاها صعب وكانو يتعاملون معها بالاشاره والحين بدت تفهم وتتكلم عربي والحلو فيهم انهم شغيلات والله انها تشيل كراتين الكلوركس على ظهرها للدور الثالث وماتشتكي وهم عقودهم اصلا 3سنوات ورواتبهم 600 ريال بس يوم كملت سنتين صارت تشتكي وتبي ترجع وكانت تزعل لها كم يوم ويتركونها وترجع افضل من اول بس يمكن تكون مشتاقه لاهلها وعيالها
والحلو انهم مو راعيين رجال ويستحوووون غير الجنسيات الثانيه
حبيت افيدك بتجربة اهلي
تقبلي مروري
الفرح2009
الفرح2009
رفـــــــــــع