واهبة
واهبة
الله يرحمها و يصبرك ويعينك على فقدها - ادعي لها دائما بالرحمة
وهذه الحال فاقد ومفقود -نحن في هذه الحياة وديعة فلا بد يوما ان ترد الودائع
لكن ندعي بحسن الخاتمة
الاصيل
الاصيل
لاحول ولاقوة الا بالله ..

الله يرحمها اصبري ياقلبي والله اني حاسة فيك انا مريت بنفس الظروف لكن كانت ام زوجي الله يرحمها مثل امي ما قدرت اعيش في البيت ..

شوفي ياقلبي انتي غير البيت لفترة قصيرة الى ان تهدأ نفسيتك وكوني قوية امام ولدك واكثري من الاستغفار ترى الاطفال اذكياء لكن لما يلاحظ انك تذكري الله يتعلم منك ويثبت في عقله انا عارفة هذه فترة عصيبة وشديدة عليك لكن ح يتعلم منها اشياء كثيرة ما يلاقيها في الكتب صدقيني عن تجربة اكثري من الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم اقري قران ..

انتبهي لولدك ذكراي له لو حسيت نفسك تعبانة مانتي قادرة روحي صلي ركعتين وقولي له انا ادعي ربي يغفر لامي ويرحمها والله يجبر قلبك ويصبرك فراق الام صعب جدا وانا مجربته في امي الله يرحمها لكن هذه سنة الحياة والله يقوي ايماننا ويصبرنا ويحسن خاتمتنا ..

الله معاك ..
اختصارات
اختصارات
لاحول ولاقوة الا بالله .. الله يرحمها اصبري ياقلبي والله اني حاسة فيك انا مريت بنفس الظروف لكن كانت ام زوجي الله يرحمها مثل امي ما قدرت اعيش في البيت .. شوفي ياقلبي انتي غير البيت لفترة قصيرة الى ان تهدأ نفسيتك وكوني قوية امام ولدك واكثري من الاستغفار ترى الاطفال اذكياء لكن لما يلاحظ انك تذكري الله يتعلم منك ويثبت في عقله انا عارفة هذه فترة عصيبة وشديدة عليك لكن ح يتعلم منها اشياء كثيرة ما يلاقيها في الكتب صدقيني عن تجربة اكثري من الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم اقري قران .. انتبهي لولدك ذكراي له لو حسيت نفسك تعبانة مانتي قادرة روحي صلي ركعتين وقولي له انا ادعي ربي يغفر لامي ويرحمها والله يجبر قلبك ويصبرك فراق الام صعب جدا وانا مجربته في امي الله يرحمها لكن هذه سنة الحياة والله يقوي ايماننا ويصبرنا ويحسن خاتمتنا .. الله معاك ..
لاحول ولاقوة الا بالله .. الله يرحمها اصبري ياقلبي والله اني حاسة فيك انا مريت بنفس الظروف لكن...
نفس كلام الاخت الكريمه الاصيله
وكرري اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خير منها
والله حاسه فيك الله يجبر قلبك
وشدي حيلك قدام ابنك وانتي مؤمنه عارفه اننا في الدنيا مجرد عابري سبيل وان الله قد أخذ امانته
اكثري الصدقه لها والدعاء لها في كل وقت وهذا ما ينفعها
ولا تأثرين على نفسية ابنك
عظم الله اجرك واجرك في مصيبتك :44:
موطني بين يديك
الله يكون بعونك ويرحم امك رحمة واسعه هذي المصيبه تبدا كبيره انتي اصبري وعوضي وولدك والله يعينك
الحجازيه999
الحجازيه999
جزاكم الله خير