القلاية الكهربائية.....هام بسرعة ادخلوا

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

كيف حالكم يابنات وكل عام وأنتم بخير
المهم ماودي أطول عليكم
اشتريت قلاية كهربائيةماركة BOSCH وبصراحة ماني عارفة استخدمها لأنه الكتالوج اللي بداخلها كله انجليزي
ماأدري كأنه اللي فهمت من الكتلوج حيث أنه وضع صور بسيطة أنه الزيت إلى العلامة التي بالداخل وأيضا ياليت أعرف كم الوقت الذي تستغرقه قلي الدونات والسمبوسة لأنه مش مكتوب عنها شيء وأيضاً ودي أسأل كيف أعرف إذا فيها إنذار وبانتهاء الطعام ولا لا وكمان بالنسبة للأكل لما أضعه فيها ويكون مفرز مافي أي ضررحيث باعتقادي أن الزيت سيكون ساخن؟؟؟؟
ياليت ألقى جواب كافي عن أسئلتي ولو كان بالتفصيل الممل يكون أفضل
أرجوكم يابنات بسرعة -.ممنوع التطنيش- لأنه ودي استفيد منها برمضان
وسلامتكم
12
14K

هذا الموضوع مغلق.

فيافي نجد
فيافي نجد
هلا وغلا ببسمة كل عام وانتى بخير :32:

اسفه يابسمة لأنى ماعندى اي فكرة عن القلاية اللي تقولين وتمنيت انى اقدر اساعدك اعذرينى يالغالية:30:

دارية انك بتقولين ليه تردين مادام ماعندك علم بس حبيت ارحبك :32: ان شاء الله البنات ماراح يقصرووون:13:
بسمة
بسمة
جزاك الله خير يافيافي نجد والله يجبر بخاطرك وماقصرت وأتمنى من الأخوات يردون علي بسرعة لأنه زي ماتعرفين الواحد إذا شرى جهاز جديد يكون متشوق يستخدمه فمن لديها معلومات عنها فلا تبخل علينا
fatenah
fatenah
عزيزتي بسمة :26: :26:
كنت استخدم القلاية الكهربائية و لكن الان حطيتها في الزبالة ..لانها تستهلك زيت كثير و الزيت خطر جدا جدا استخدامة اكثر من مرتين ( و هذا الكلام مو كلامي كلام دكتور ) خصوصا لما يبرد و يسخن و تتكرر العملية فية اضرار علي الجسم :28: :28:

و طريقة القلاية اللي كانت عندي زي ما قلتي تعبي زيت الي العلامة و كل شوي تشوفين حسب رغبتك في درجة تحميرها ....

و اذا تقدرين يا عزيزتي انصحك بترجيعها لأنها بالنسبة لي مقرفة...:30:
ام ابراهيم
ام ابراهيم
أختي العزيزة :
أنا عضوة جديدة في المنتدى واحبب ان اشارك برأيي المتواضع عن القلاية الكهربائية
مع احترامي لرأي بعض الاخوات فهي ممتازة ومريحه من حيث انها تريحك من طرطشة الزيت على الفرن والملابس لا سمح الله ومن الحوادث التي قد تحدث بسبب الاطفال ودوشتهم 0
تجعل الاكل مقرمش ومستوى كما تريدين إذا استخدمتي القلاية كما يجب
بالنسبه للزيت فتغييرة يتم كما لوكنت تقلين بالمقلاة العادية 0

بس هاه ترى يبغالك مرتين او ثلاث لين تتعرفين على مقلاتك تماماً واستخدامها سهل جداً جداً
انا بصراحه مريحه مخي بالمقلاية 000000

والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية
نجمة النجوم
نجمة النجوم
الأخت أم ابراهيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اشتريت قلاية كهربائية وسمعت بأنها تجعل البطاطا بتقرش ولكن بالنسبة لي لم يختلف شيء عن القلي العادي فأرجو منك أن تقولي لي طريقة قليك للبطاطا والدجاج حتى تصبح تقرش كما تقولين وبالتفاصيل المملة

مع الشكر