شمعة البيت 1

شمعة البيت 1 @shmaa_albyt_1

محررة برونزية

ياحريم كيف اشغل فرني الكهربا من تحت بس عقدني؟

الأجهزة المنزلية والمشتريات

سلالام
كيفكم:)
فرني ال جي سولار دوم 2010 الجديد 4في 1 ماعرفت كيف اشغله اول من تحت وبعدين فوق يعني ابيه نفس الفرن الغاز ولاعرفتله معا انه بالعربي :44:
الله يسعدكم الي عندها خبره بالافران الكهربا تعلمني الطريقه والله ابتلشت فيه وكمان شاريته بالفين ريال من اكسترااوماني مستفيده منه غير التسخين:mad:وابي اسوي فيه كل شي عشان احلل فلوسه ورمضان على الابواب الله يبلغناه واياكم ان شالله بالصحه والعافيه والاعمال الطيبه:26:
8
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمعة البيت 1
شمعة البيت 1
وهذا فرني الحلو
عطرالكلماات
عطرالكلماات
الي عندي كالفيناتور تشتغل فوق وتحت مع بعض في نفس الوقت ..

اما تستخدمينه بس في التسخين !!!!!!!!

جربي الكيك والفطاير بفرن الكهرباء تطلع تجنننننننننننننن احسن من فرن الغاز بمليون مره

الي عندي بعد ما تحددين درجة الحراره انتظري شوي لين يطلع صوت( دقاايق ) اذا طلع الصوت معناه خلاص وصل للحراره المطلوبه
بعدها دخلي الصواني ..
أم أحمد 20
أم أحمد 20
يا كسوله هههههههههههههههههههه

متعيجزه تقرين كتيب المعلومات تدرين أنا قبل لا أطلع أي جهاز من كرتونه أقرا الكتيب اول, مره ومرتين وحتى ثلاث على حسب تعقيد الجهاز

ماحك جلدك مثل ظفرك خخخخخخخخخخخخخ

الكونتيسة فراولة
الفرن من تحت تشغلينه من Bake ولما تبينه من فوق من Broil وراح يشتغل المؤقت ولما يوصل لدرجة الحرارة المطلوبه راح يثبت ولما يثبت الرقم حطي اللي تبينه بالفرن ....... وبث وعلى فكره ترا الفرن الكهربائي بالنسبه للمعجنات والكيك أحسن بكثيييييييييييير من العادي
شمعة البيت 1
شمعة البيت 1
مشكورات كلكم انا قريت الكتالوج لاكن مافي اي كلام مكتوب عن كيفية تشغيله من تحت وبعدين فوق