مجنونه بس عااقله
الله لايهينك اختي

ممكن تكتبين اسم الكريمـ بالكامل

ومن أي شركـــــه
goodgrl
goodgrl
!! دعايات !!
!! دعايات !!
ليش حبيبتي انتي جربتية ؟؟؟ و ما نفع معاج ؟؟ علشان تقولين عنة دعايات؟؟؟ رجاءا لا تحكمين علي اي شي انتي ما اتعرفينة و لا جربتية اوكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و انا امجربتة علي نفسي علشان جذي حبيت اخدم البنات و اقولهم عنة علي اي اساس تدخلين و اتقولين دعايات ؟؟؟؟

لما اتجربينة بعدها تكلمي و انا علي كلمتج هذي ماراح ابيعج و انشاءلله باجر اتشوفين تجارب البنات بعد ما يشترونة و يجربونة
عيب عليج ما عندج ذوق والله داخلة وكاتبة دعايات اذا عندي كلمة حلوة كتبيها و اذا ما عندج لا تكتبين
goodgrl
goodgrl
الله يسمع منك ويكون صحيييييح لان الدكاتره يقلوا ماتروح الخطوط لانها خلاص حفرت بدااخل الجلد دااااخل انتي جربتيه مايرررجع اذا تركتي الكريم ؟؟؟
الله يسمع منك ويكون صحيييييح لان الدكاتره يقلوا ماتروح الخطوط لانها خلاص حفرت بدااخل الجلد...
اي صح الدكاترة يقولون ما تروح و فعلاا انا كنت مثلج فاقدة الامل و لكن هذا الكريم غير كل الامور و قلب الموازيين فوووووووق تحت و من اول استعمال خفت عندي بنسبة 50 % و علي فكرة و انا استعملتة بدون انتظام ما واضبت علية يعني مكتوب علية اتحطينة مرتين باليوم و يوميا بس انا كنت احطة يوم و 10 لاء و شفت نتيجة :)
حدائق الود
حدائق الود
لو سمحتي اسم الكريمات وشركتها وأسعارها على الخاص

وشكراً لك
د مدوم
د مدوم
الله يخليك ارسلي لي كل التفاصيل وكيف تجيبينها لي انا من الرياض انا بس ابي كريم الي يوخر اللشققات البيضا والدوالي وكم اسعارهم؟؟؟؟؟؟؟
ومشكووووره