بنات دراسات الإسلاميه كلية التربيه ضروري مساعدتكم ربي يرزقكم الفردوس الأعلى من الجنه

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أخترت تخصصي دراسات إسلاميه وعلومها علما إن تخصصي بالوثيقه دراسات إسلاميه فقط بس ما وجدت هالتخصص ضمن الإختيارات المهم بعد ما انتهت إجراءت التدقيق والتوثيق غيروه لي بدراسات إسلاميه وهالشي تماما لكن ألتبس علي الان نقطتين اول شي زي مو بالصوره الان :

التخصص " المكتبات والمعلومات " هالعباره سببت لي الشك انتوا زيي كاتبين لكم هالشي قبل دراسات إسلاميه أو لا ؟ الله يخليكم طمنوني لاجل ألحق واقدم أعتراض لو هالشي بس عندي ؟

ثاني استفسار عندي لو هم اللي عدلوا لي يعني خلاص مقبول عندهم هالتعديل وإلا راح يمسك عليّ غلطه عندهم وأستبعد ؟ الله يخليكم ريحوني يا بنات الدراسات الإسلاميه بالي انشغل بهالسالفه
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ღ قـلبهـآ غآمـدي ღ
ايه عدلي وخليه زي اللي في الوثيقة الدراسات الاسلامية فقط حاولي أما تعدلين من عندك واكتبي الدراسات الإسلامية أو ابحثي عنها والا قدمي اعتراض لاني أذكر العام كثير استبعدوهم عشان مكتوب عكس اللي في الوثيقة الدراسات الإسلامية وعلومها واعترضوا على كلمة وعلومها مايصدقون يلقون غلطة وحده عشان يستبعدونهم والاغلبية حلفت وحده العام ماوافقوا عليهم ومشوهم إلا بالمضاربات وتدخل الأمن ..
لارين الحجاز
لارين الحجاز
انا الان عدلوا كتبوا دراسات إسلاميه بس المشكله كتبوا قبلها المكتبات والمعلومات زي مو موضح بالصوره مدري من وين جابوا هالعباره قلت اتاكد بنات الدراسات زيي او لا ؟
يعني اطلب اعتراض الان يا قلبها غامدي ولو بعدل انا من وين ابحث عنها تكفين ساعديني إنتي والاخوات
ღ قـلبهـآ غآمـدي ღ
شوفي أختي أنا طلعت لي تخصصات كثيرة في الدراسات الإسلامية مو نفس تخصصي ودورت على اللي مكتوب في الوثيقة ما حصلت مدري ليه لكن شوفي مكتوب عندك بحث إذا بحثتي ماحصلتي اكتبي انتي بنفس المربع الدراسات الاسلاميه أنا سويت كذا وتعدلت معي إذا مرة ماضبطت معك قدمي اعتراض على طول وهم يعدلونها لك والله يوفقك يارب ..
هند الجنوب
هند الجنوب
انا مثلك كانت وعلومها ارسلت اعتراض وعدلوها من عندهم حمدلله صارت بس دراسات وحدها
بس بغيت اسالك ويش اصلح بعدين راحت 48 ساعه والخط الاحمر باقي موجود والسجل قبل التدقيق ديك الخرابيط متى تروح ياويلي معرف شي مثل الي في الصورة فوق متى يرجع مثل ماكانت
&ABC&
&ABC&
التخصص اللي مكتوب في نافذة الاعتراض ماعليك منه

البيانات الصحيحة من مخلص الطلب او في تعديل البيانات