سحابة الليل
سحابة الليل
نصيحة مني اتكلي على ربك مافي شي بيجي بالسهل شوية تخطيط وشوية ادارة
ان شاء الله النا تجيك من كل مكان وحاولي السمعة ترى مهمة جدا

والله يوفقك يارب
ام طاارق
ام طاارق
سحابة ليل اشكرك حبيبتي على الدعم المعنوي والله يوفقكي
يابان
يابان
الغاليه يكفيني دعوتك الحلوه اللي عمري ما انساها

بالنسبه للدعايه لاتشيلي هم ابدا لانه الناس هي اللي بتدور على روضه طيبه وحلوه لكن المهم يعرفوا انك مختلفه وهذا ممكن تعمليه بشئ بسيط سوي نشره بشكل حلو بالكمبيوتر شوفي احد يساعدك بالتصميم ارسمي صور ميكي واطفال او لعب او حلاو عليها واهم شئ طريقة عرضك لمميزات الروضه بالنشره لازم تكون جذابه والالعاب بالروضه خليها من النوع التعليمي وعندي فكره عارفه الحدائق او الملاهي اي مجمعات للاطفال خلي احد يوقف عند الباب ويوزع نشرتك بس لفي الورقه مع شي حلو مثلا مرسمه وشوية حلاو لو صغيره جدا او مع ورود بلاستيك واكليل وسلوفان اتخيلي بتجذب الناس وهي اصلا مرسوم عليها صور كارتون وممكن بالملاهي حرمه تدخل توزعها وتكون شايلتها بسله حلوه

وممكن بالروضه تخيطي لبس ميكي مثلا او عروسه تلبسها حرمه كبيره وتلعب معاهم ويتصوروا معاه بيوم حفله مثلا او يوم محاضرة الامهات لانه لازم اشيا كثيره بهذا اليوم تسير عشان الامهات تتشجع لانه ممكن تقول ليش اروح بس محاضره خليه وقت حلو وممكن تسوي بوفيه مميز بهذا اليوم كله برسوم صغيره لكن لو تجمعيه بيسير مبلغ حلو باذن الله

بالنسبه للامهات ممكن تعملي عندك جلسه حلوه بسيطه وكوفي بسيط وقهوه او شاي او عصيربسعر معقول وتخلي كم ساعه بالصبح ممكن يجوا بيها بس كدا يتعرفوا ويتكلموا او يجلسوا مع الصغار هذا للي مره صغار لانه في امهات كثير بالبيت بس يبوا الروضه عشان يتعلم الطفل يسير اجتماعي ويلعب بشي مفيد ويغير جو فلو هي جات تسولف ومثل مانقول جلسة الضحى عندك هذي دعايه وممكن برسم بسيط جدا المهم تكسبيهم بالاول وبيعي قصص حلوه للاطفال او كتب مبسطه او كتب طبخ صغيره وكله طباعه من النت مو دار نشر لا انتي سويها وخبيرة التغذيه بتساعدك بالنشرات الصحيه واللي تبي نظام لها ولطفلها وكله باسعار متوازنه ومدروسه وصدقيني لو على كدا حاتكسبي اكثر من الخمسه باذن الله واسال الله العظيم انه يوفقك
كليوباترا الشام
انا مستلمة ادارة مدرسة وهلا معهد للاطفال وشو عندك اسئلة ممكن جاوبك عليها بتفيدك ام لا بس انا مو من السعودية فما بعرف افكارنا بتمشي عندكم ام لا
وتانيا برأيي القصة ما بدها استفتاء ولا تردد طالما المنطقة محتاجة وانت برأيك انه شخصيتك ممكن تساعدك على الادارة فوكلي الله
اهم النقاط لازم تركزي عليها 1 - الطقم التدريسي : اختاري مدرسات حنونات وواعيات ويفضل انهم يكونوا عندهم خبرة بالامور الطبية او انت تعملي لهم دورة تمريض حتى الاهل يطمئنوا تماما انه لو طفلهم مع اي مشرفة يكونوا واثقين من خبرتها بالتحكم باي موقف يتعرض له الطفل ، وراعي انه ما يكونوا كبار كتير الانسات حتى الطفل يتقبلهم كمان وما يرجع كل يوم والتاني لاهله يقلهم ما حبيت المدرسة
2- المكان وهو اهم شئ النظافة لانه الاهل بيلحقوا النظافة بالمدرسة حتى لو كانت جدا قليل الوسائل بهمهم النظافة وممكن تحطي مشرفات خصوصي عند الحمامات حتى يتابعوا الطفل ويكونوا جمبه
هون هالامور بتلعب دور معك انك انت لازم تأمني اسعار منخفضة من اجور المدرسات حتى تجهزي جروب مستعد لاي شي لانه مسئولية تحمل الاطفال مو سهلة ابدا
3 - حاولي تكوني على قدرة بالتحكم بالانسات لا تسمحي لهم يتدخلوا بتفاصيل الادارة وكوني واعية لانه بصير مشاكل بين الانسات كمان
واي شي عندك اسئلة كمان انا جاهزة ومن عيوني
ms_pees
ms_pees
عندي منهج رياض الاطفال بسعر مغري

صدقيني احسن بزنز اليوم ماشي وفلوس بالهبل عندنا بجدة في كل زاوية مدرسة اطفال

لكن اهم شيء خافي الله بها الاطفال لا يكون نظرتك مادية فقط

ولي تبين انا حاضرة لمساعدتك