اخت الصبر
اخت الصبر
يعطيك العافيه اختي الحوريه حور وهمس الليالي على ذوقكم وطيب اخلاقكم واللله يوسع لكم في رزققكم لاني من جد محتاره لوسافرت اسبوع او اسبوعين من بامنه على مشغلي وهل اقدر استامن العماله اوالمحاسبه
يعطيك العافيه اختي الحوريه حور وهمس الليالي على ذوقكم وطيب اخلاقكم واللله يوسع لكم في رزققكم ...
هلاااا ام عبودي وجودي
اذا سفرتك وقت محدد حطي وحده من معارفك تأمنيها ووكلي ان الفلوس بيدها لين ترجعي بالسلامه
طبعا مااقدر اقولك تستأمني العماله ولا لا لأنك انتي ادرى بأخلاقهم ويتوقف على مدى معرفتك فيهم فيه ناس امناء وفيه لا بغض النظر ترى عن الجنسيه وشغلها !!
اخت الصبر
اخت الصبر
للرفع
للرفع
هلا بأم الوليد
انا طبعا مو من مكه من المدينه
بس ممكن اعطيك فكره بسيطه عن الشروط العامه ايلي غالبا موجوده كنظام
اول ان المشغل ايلي بتفتحيه يكون على شارع ويكون بمخرج منعزل يعني مايفتح على بيت اوشي ثاني
وكمان يكون معك شهاده خياطه انا فتحت بشهادة دوره سته اشهر
وتقدمي طلبك هم بعدين بيشوفي موقعك واذا تمام يقلولك على باقي الأجراءات
طبعا فيه رسوم لوحه هذي يقدروها على حسب مساحة اللوحه ايلي يعطوك اياها واذا مرنين المساحه ايلي تبغيها فيه تفاصيل هذي وحده وحده تمشي معاهم فيها
انا على حسب ماسمعت من البنات وتجاربهم هذي فيها فروق في المرونه على حسب الموظفين
اتمنى اني افدتك لو بمعلومه واي سؤال انا والبنات حاضرين بأذن الله موفقه اختي
اخت الصبر
اخت الصبر
بالنسبه للتكلفه يتوقف على مدى المساحه ايلي عندك والخدمات ايلي بتقديمها
فيه ناس تحب تبدا بشي كبير ومشغل له هيبه بالشكل فهذا يكلف مو اقل من 60 الف الى ميه وممكن اكثر
وايلي تحب لا تبدأ بالأساسيات بس مع ديكور بسيط فممكن بحدود من 25 الف الى 30 الف
انا في البدايه بدية بمبلغ من 15 الف الى 20 الف بس حطيت ببالي اني فتحته بمكان مافيه مشاغل ثانيه لأن وقتها الزباين مو كثير يدققوا ببساطته ويقعدوا يقارنوا فيه بمشاغل اكبر او افخم بس ركزت على الخدمه الجيده عشان السمعه ولله الحمد توفقت بهالشي
وجلس يشتغل لمدة 8سنوات وطبعا بهالفتره فتحت مشاغل حوليا ورغم ان مشغلي اكثر تواضع بس اسمه مااهتز
الحين ربي فتح علي وفتحت بمكان اكبر وافخم وزبايني جو رغم اخذت فتره مو هينه ايلين فتحته
اما رواتب العاملات انتي اول شوفي ميزانيتك
يعني انا في البدايه اعتمدت على وحده شامله بس شغلها حلو واعطيتها راتب 1500 ولما زاد الشغل زدتها 2000 ريال وعملت دورات واخذت المتميزات منهم وبدأت معاهم نسبه ووصلت معاهم ايلين الرواتب وشغالين معاي تمام وهم سعوديات
اما الغير سعوديات تعاملت معاهم بس فتره يجلسوا ولا جاالموسم يختفوا بأي حجه عشان الشغل برا
فما صرت اجيبهم ابدا شغلي كله معتمد على السعوديات

اذا لقيتي مشغل موقعه ومواصفاته حلوووه وسعره في حدود الميزانيه ايلي عاملتيها فممكن تاخذي تقبيل وانصحك بتغير الأسم وتدرسي المنطقه كويس
المشغل ايلي انتي تأسيسيه هو تعب شوي بس تقدري تحطي فيه ايلي ببالك وممكن يكلفك اقل من التقبيل
اتمنى اني افدتك بشي وياليت الأخوات يفيدوك اكثر وموفقه بأذن الله
اخت الصبر
اخت الصبر
هلا اختي الحوريه
يعني انا معاليش مااتفق مع البنات في رايهم بالشراكه
فيه حديث عن الشراكه ودرسناه بمنهج الفقه زمان بمعناه ان الله يبارك في العمل باشراكه مالم يخن احد المشاركين الثاني
طبعا اكيد اغلبهم بيقول ايوه هذا مشروط بعدم الخيانه
طيب اولا ليش نقدم العلاقه بين الناس وخصوصا لو كانوا اخوان على ان مسألة الخيانه او الطمع هي القاعده فنقول نبتعد عنها اكثر وهي عند الله اكثر بركه
الشراكه تتوقف على مدى علاقة المشاركين ومدى معرفتهم ببعض فأذا هذا الشي موجود وكل وحد يشوف الثاني سند له فخير وبركه
وثاني شي تكون الشراكه واضحه ومحدده يعني مثلا انا اخواتي تشاركوا مع بعض الله يرزقهم
ولأني عارفه كل وحده وهدفها وميولها فحددت للي ميولها التجميل ودارسه فيه خلاص هذا هو ايلي تشتغل فيه وتديره ومالها خص ابدااااااا بالخياطه والثانيه دراستها وميولها بالخياطه فحددت لها هذا المجال ومالها خص ابدااااااااا بالتجميل
طبعا الشراكه تقوي العمل وتزيد في اظهاره اكثر لأن بيزيد معاه راس المال
وحددنا سوا كل شي ايش الشي المشترك والشي غير المشترك
والحمدلله امورهم ماشيه وطبعا بخبرتي اعطيهم نصايح
كل وحده لها ادارتها الخاصه وموظفاتها
ومايدخلوا بأسعار بعض
فالشراكه بعقل ومخافة الله حلوه وتخطيط صح من البدايه يريح من الضغط ويكبر المشروع بوقت اقل
وينميه اسرع
بس مهم ان احد مايدخل بنكم يعني انتم تديروه مااحد له خص الا احد تسشيروه صاحب خبره في هالمجال عشان توزيع المهمات في الشغل والتنفيذ الا تجتازوا هالمرحله وتكون لكم سياسه مع يعض بس لاتسمحوا احد بالتدخل مهما كان
ادرسوا الموضوع واعملوا دراسه ووفقوا بين افكاركم واستشارة اهل الخبره ويكون محايد بينكم والله يوفقكم
ريماس09
ريماس09
السلام عليكم مليت من قعدة البيت ابغى اشتغل في مشغل موظفة الاستقبال عندي شهادة ثانوية قسم علمي وساكنة في الخبر ماعندي مشكلة اشتغل في الدمام وسلامتكم
السلام عليكم مليت من قعدة البيت ابغى اشتغل في مشغل موظفة الاستقبال عندي شهادة ثانوية قسم علمي...
من تريد موظفة استقبال ....؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .........

حيااكم الله ياااحبة .....

من تريد موظفة استقبال في المشاغل فانا جاهزة ...

وان يكون هذا المشغل في الخبر او الدمام ويفضل الخبر (طرارة وتتشرط)المهم...

التواصل عبر اين كان الخاص ام الجوال او الايميل

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته