هديتي لكم للعيد 00وداعا للتشققات= والتجاعيد=وخدود مربربه بعد0

العناية بالبشرة

(بسم الله الرحمن الرحيم) طبعا كلكم قريتوا العنوان- هذا يابنوتات ياحلوات كريم نزل بالخليج عند فيسز - وجوه - واختكم في الله قالت يالله خليني اجربه :eek: لاني من فتره كنت قاريه عنه بالنت وانه مسوي ضجه بامريكا لانه مسوينه للتشققات واكتشفوا ان له مفعول كبير للتجاعيد المهم مالكم بالطويله مثل ماقلت لكم جربته والله يابنات ان مالي اسبوعين واني حسيت بنتائج:1-ملمس الجلد تحسن 0 2 -التشققات خفت بنسبة0 4%0وخصوصا اللي بالصدر 4 -وجهي حسيته بدى يربرب شوي يعني بدات تطلعلي خدود والخط اللي حوالين الفم بدا يختفي 0والله يابنات اني مالي اي مصلحه بالكلام اللي قلته:( - ماهي الا تجربه وحبيت احطها لكم للي تبي تستفيد وخصوصا مع التشققات اللي مازمه بنات وحريم كثار بسبب الحمل وزيادة الوزن:arb: 0ورجاء اي وحدة تقرا موضوعي وتستفيد منه تدعي لي في رمضان ان الله يحقق لي اللي في بالي ويكفيني شر من ارادني بسوء ويشفي لي ولدي -واللي مايعجبها موضوعي بليز لاتدعي علي ولاتحاول انها تغلط باي كلمه مهما كانت:30: وتحتفظ برايها لنفسها000:22: قال تعالى000 (مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)000 اسم الكريم00(strivectin-SD ) وبالعربي (ستريفكتن )0000 وسعره(615)ريال سعودي و (610)درهم اماراتي0 وفيه سيروم للتجاعيد حوالين العين بس ماجربته 0وفي الامارات بس فيه كريم لليدين 0 وعلى فكره ترى النتائج تبين بعد 28 يوم بس انا لي اسبوعين وحسيت بفرق اللهم لك الحمد - وطريقته يستخدم بعد الشور وتفركينه على المناطق اللي تبين مع مساج بسيط -ويستخدم مرتين باليوم و تقدرين تستخدمينه مع اي كريم وهو امن 00 000 هاه بنات مو تنسون تدعون لي000000000:26: :26: :26:
51
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ريناد022
ام ريناد022
جزاك الله الف خير
والله يشفي لك ولدك ويبعد عنة كل مكروة
وينول لك كل اللي في بالك
بس مو كانة الكريم سعرة غالي شوي ومشكوررررررررة
candlelight2007
candlelight2007
يا عمري ياام ريناد انت اول وحده عبرتني وشكرا على الدعوه ياقلبي -والكريم فعلا غالي بس والله يستاهل على النتيجه اللي شفتها وبعدين الكريم 177مل ويكفي سته شهور 0
سي لا فيه
سي لا فيه
جزاك الله الف خير والله يشفي لك ولدك ويبعد عنة كل مكروة وينول لك كل اللي في بالك بس مو كانة الكريم سعرة غالي شوي ومشكوررررررررة
جزاك الله الف خير والله يشفي لك ولدك ويبعد عنة كل مكروة وينول لك كل اللي في بالك بس مو كانة...
الله يسعدك دنيا واخره ويشفي ولدك وينولك اللي في بالك وينصرك على من عاداك ترى اختي دعوتي هاي جت ما آذان المغرب واناء مستجابه

وليش احد يدعي عليك انتي افدتينا واللي موعاجبه ما تشتريه وانشاءالله اشتريه واخبر عنه صديقاتي ويدعولك كمان:26:
candlelight2007
candlelight2007
سي لا فيه - الله يجزاك خير ويحقق لك اللي في بالك ياذوق-
ناعمة حييل
ناعمة حييل
الله يوفقك ويشيفيلك ولدك وينصرك على من عاداك ..

انا عندي مشكلة التشققات الحمراء والبيضاء مأزمتني نفسيا بعد الولادة تتوقعين يصلح للتشققات الحمراء لأنا شكلها مقرف مرررة