Nice_Girl

Nice_Girl @nice_girl

محررة برونزية

صاحبات الشعر الخفيف المتساقط و اللي قربوا يصلعون

العناية بالشعر

بما اننا موسم برررد شديد.... احس العناية بالشعر صعبه في هالوقت سواء استخدام الزيوت او اقنعه او حمامات
في الفترة هذي فكرت استخدم حبوب فيتامينات او امبولات تزيد من كثافة الشعر
اكيد سمعتوا عن او قرأتوا او جربتوا بوصفه عن مثل هالاشياء
بما اني نادرا اقرا في هذا القسم اتوقع منكم الاجابه وشكرا جزيلا :)
24
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

D L 3
D L 3
هلا ياقمر

انا يوم كنت في سوريا عطتني وحده كوفيره مشهوره في دمشق اسم ابر لتقوية الشعر بس للأسف دخت السبعه دوخات عليها ماهي موجوده الا في لبنان
حلوه جمالها مخفي
D L 3 D L 3 :
هلا ياقمر انا يوم كنت في سوريا عطتني وحده كوفيره مشهوره في دمشق اسم ابر لتقوية الشعر بس للأسف دخت السبعه دوخات عليها ماهي موجوده الا في لبنان
هلا ياقمر انا يوم كنت في سوريا عطتني وحده كوفيره مشهوره في دمشق اسم ابر لتقوية الشعر بس للأسف...
في فيتامينات اسمها الترا هير من جي ان سي
والبنات هنا يقولوا عن حبوب اسمها hair dal انا ما جربتها
وفي فيتامينات اسمها يور هير من جي ان سي بس ما جربتها
وامبولات للشعر اسمها امبولات الجنسنج دورت عليها في الصيدليات ومالقيتها
استخدمت امبولات الصبار بس ما شفت تحسن
customers_orders
customers_orders
للرفع
بنت المملكه فديتها
للرفع

شعري تعباان

مقصف

وطبعاً جااااااف
&نبض قلبي&
&نبض قلبي&
انااقولك على طريقة والله العظيم انا مجربتها بس العجازة ماتخلي اهلها فتركتها لانها لازم تسوينها يوميا
تجيبين زعتر ورق اللي ينباع في كيس في المحلات ب5 او 10 ريال وكل يوم تاخذين قبضة يدك منه ووتحطينه في قدر مع كاسين ماء واول مايبدأ يغلي على طول طفيه واشخليه بعدين اغسلي به شعرك ولا تتغسلين شعرك بعد هالمويه وخصصي له فوطة غامقة لانه يصبغ وكل يوم كرريها لمدة اسبوعين اوثلاث اسابيع
انا ماشاء الله تبارك الله لاحظت الشعر اللي بدأ يطلع وعرفت انه منه لاني ماكنت استخدم غيره بس قلت لك وقفت لاني مليت من ريحته
اذا نفعك ادعي لي ربي يهديني وزوجي وعيالي واذا لا قولي الله يسامحها

على فكرة الرد هذا منزلته في واحد من المواضيع في هذا القسم بس قلت يمكن اللي يدخلون هذا الموضوع مايدخلون الثاني عشان كذا كررته