..::هدية الولاده::..

الملتقى العام

كيف الحال خواتي إن شاء الله الجميع بخير,, اتمنى من الكل المشاركه لانه موضوع خاص بحواء وهو(هدية الولاده,من الزوج) البعض يفكر فيها اول ماتسمع الممرضه تقول(مبروك مدام):icon28:,,,والبعض حاسبينها صح ومخططه من بدري(بس معاها حق)انا عن نفسي أشوف إنها ضروريه خصوصا إنه إلي بنشوفوا مو شويه في البدايه وحم ودوخه,,وبعدين لازم تاكلي أربعه صحون عشان النونو:04:,,إلخ.........إلى موعد الولاده وفوق كل هذا التعب مافي هديه والله شي يقهر,:angry2:,,,لا تفهموني غلط مو شرط هديه غاليه على الأقل باقة ورد او حتى علبة شوكلاته...أنا عارفه طولتها شويه....لكن يريت كل وحده تكتب رأيها بصراحه..:26:
7
556

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نمرة بنت عدوان
:icon33:الحمد لله خلفت ثنين ماشفت غير ذبيحه جابها لي من الحلقه يعني انا بنضره دبه ام كرش هههههههههه
لا وبعد يخيرني تبينها نجدي ولا سواكني:mad:
والحق مادور وراء الهديه اكفايه الرجال اضعيف الله يصرف علي وعلى عويلته وكمان هديه ( شفتو القنوعه ):angry2:
"نوري"
"نوري"
ياقلبي الهديه وش فايدتها اذا وجهه اقشر ................ احس ان اكبر هديه يقدمها لي تفهمه لوضعي وطيبته الللي احتاجها في هذا الوقت
&عســـولـــهـ&
الله يرزقني بالذريه الصالحه المعافاه وفرحت زوجي تسوى عندي الدنيا

بس ترى المثل يقول ((( احـــب الهــديــهـ لو اني غنـــيــه)))

لها تأثير بالنفس لو ورده اهم شي يذكرني فيها مو شرط غاليه ويتخسر بس كلمة مبروك وورده واهتمامه يكفي

وياليت طقم ذهب عقب النفاس خخخخخخخخخخخخخخخخ يكون احسن وهو هذا المفروض بس الشكوى لله

وموفقين جميعا
بنت المؤمنين
بنت المؤمنين
كلمة الحمدلله على سلامتك وبوسة عالراس هذي هديتي في كل مرة اولد000
وعاجبتني00
شفتوا بس كيف القناعة00

اما الذبيحة انا ما ابغى بس يجيبها واكل منها غصب وانا ما اشوف الدرب على قوله ههههههههههه
فوفو الدوسريه
كلمة الحمدلله على سلامتك وبوسة عالراس هذي هديتي في كل مرة اولد000 وعاجبتني00 شفتوا بس كيف القناعة00 اما الذبيحة انا ما ابغى بس يجيبها واكل منها غصب وانا ما اشوف الدرب على قوله ههههههههههه
كلمة الحمدلله على سلامتك وبوسة عالراس هذي هديتي في كل مرة اولد000 وعاجبتني00 شفتوا بس كيف...
هذاك اول يعطون هدايا ولا طقوم ذهب بعد النفاس واذا ماجاب لها يااا ويله:024: والحين يا عمري يا الحريم صاروا هم اللي يعطون الهدايا:44: