أبي صارور لعبي " صرصور " .. خلاااص طفح الكيييل <<< ام الطللللب : /

الأمومة والطفل

السلام عليكم

ادري انكم متقرفين مني بس الشكوى لله ... مالقيت الا هالحححل :06:

السالفه ياطويلات العمر ... ولدي الكبير دايم يصفق الصغييير ومغير تمعيط وتدبيج .. وياعميري عمره الصغير يصيح ويونّ ويحاول يضربه وعلى هالحاله .. ففكرت وفكرت .. وقلت دام ان ولدي برهوومي الكبير يخاف وعقدته الصورارير مالي الا اعلقها واربطها بشوشه ولدي الصغير ويكذا يتعقد ولا عاد يلمس شوووشته انا متاكده ان مارح يقربه وبيحس انه زي الصارور <<< ميب صاحيه : / ..

.. واللي بتقترح علي احلقه .. بقول ان شاء الله ان خلص العيييييد لانوو شعراته جميله :04::27:

اعمارهم الكبير 3 سنوات والصغنن سنتين .. <<< دردب ورا بعض :06::hahaha:

يله تكفون من شافت وين ينباع الصارور اللعبي اللي زي البلاستيك !!!! والله يجزاكم الجنننه والله بتفكون ازمه عن ولدي الصغيرر وشوشته اللي تنتفت :06:
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم رونه
أم رونه
الله مير يعينك
والله انها فكرت(ن) كويسه بس اخاف الولد الصغير يخاف من الصارور اللي لاصق في شوشته او تجيه عقده !!
دورتي في ابو ريالين او محلات الخدع؟؟
أندريفنا
أندريفنا
الله يسعدك ويهديهم
كذا الاولاد...بينهم سنة والا عشر..
بس لو الصغير يضرب الكبير راح يخاف الكبير ويحسب ألف حساب لما يفكر يضربه مرة ثانية..الله يهديهم عفسونا وعفسناهم..
بنت القرينه
بنت القرينه
الله يسعدك ويهديهم كذا الاولاد...بينهم سنة والا عشر.. بس لو الصغير يضرب الكبير راح يخاف الكبير ويحسب ألف حساب لما يفكر يضربه مرة ثانية..الله يهديهم عفسونا وعفسناهم..
الله يسعدك ويهديهم كذا الاولاد...بينهم سنة والا عشر.. بس لو الصغير يضرب الكبير راح يخاف الكبير...
يااحبي لكم الله يجزاااكم الجننه
بالنسبه للصغير لامب متعقد هو شجاع مب يخااف متهور :06: الله يستر عليه وعليكم
أم تولين 22
أم تولين 22
انا مره شررررررريت حشرات من ابو 2 ريالين
aci
aci
انا شايفته في دايسو كل حشره بتغليف لحالها ب 7 ريال

صارور ابو جعل خنفس تنقي انتي بس ,,,ههههه

طيري قبل يخلصن عنك