حابه افضفض ممكن ؟؟؟

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

كل عام وانتم بصحه وسلامه

حابه افضفض لكم بهذا الموضوع ماعندي احد اخاف اتكلم لاهلي يفهموني غلط
انا اعيش الايام هذي ضيقه شديده وهم كاتمه في نفسي وابين لهم اني مبسوطه بس
من داخل بموت من الهم العام الي فات كنت في اسعد ايام حياتي وكنت احس اني مالكه الدنيا لاني كنت لسى متزوجه من نور عيوني وحبيبي ومستعده الى الحين افديه بعمري كله بس
سبحان الله العظيم والحمد لله على قضائه وقدره اعيش الان اتعس ايام حياتي كلها عمري ماحسيت بالانكسار
والحزن لانه طلقني طلاقي الاول اكيد عشت ايام اكتئاب وضيقه بس مو مثل الحين طلاقي الثاني كسرني كسر ودمر ثقتي في نفسي وحولني لانسانه حساسه اي كلمه احس ان اهلي يعايروني بطلاقي الثاني
مع ان الله يشهد يدارون خاطري بس انا صرت حساسه جداواللي زاد همي زواج اختي بعد كم يوم كلهم لاهين مايراعون مشاعري اني مطلقه كل ماجابو الطاري احس بطعنه بقلبي وربي اتمني لها الخير بس ارحم نفسي والله اني مو اردي الحريم ولا شينه بالعكس يقول لو الف الدنيا ما القي مثلك ولكن قدر الله وماشاء فعل طلقني الثاني فجاه انقلبت حياتي في اسبوع

واختي الي بتتزوج اصغر مني بكثير احس انها والله اعلم بس بسبب تصرفاتها تحسبني اغار منها او بحسدها وربي انها ما تعلمني باي شي اختي الثانيه تعاملها بنفس المعامله لانها اكبر منها وربي يشهد اني اتمني لها التوفيق والسعاده

اقسم بالله ان الدنيا كلها طاحت من عيني حتى صرت ماحب اتزين اقول لمين الي احبه خلاني ان تزينت فهو قدام الناس ادعي اني مافيني شي بس اني متاكده انهم دارين ولا ليش جالسه عند اهلي واصلا مابي احد يدري

يارب ياكريم يا ارحم الرحمين رد لي طليقي ردا جميلا عاجلا غير اجل
وحنن قلبه علي وسخره لي وسخرني له واستر عيوبي عنه واجعل بيننا مودة ورحمة وسكينه
من لي غيرك ياربي ادعوه واتوسل اليه
اللهم رد كل مطلقه الي طليقها وارزق اختي و بنات المسلمين بالزواج الصالحين
64
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حوا بجد
حوا بجد
يا حبيبتي الله يخفف عنك وتردي لطليقك ويحن عليك يا رب يا قادر
دلوعة زمانهاااا
هو طلق طلقتين يعني في مجال للرجعه حاولي تصلحي الامور معه
انا افداه بعمري
هو زوجي الثاني لكن هو رافض يرجع نهائيا المشكله يقول احس بضيقه معك واضغط ع نفسي بس ما لاحظت ابدا اي شي نهائيا وكان يعاملني افضل معامله
ولكن املي بربي كبيرانه سوف يرده لي بحوله وقوته ان عاجلا او اجلا
OoReMaSoO
OoReMaSoO
الله يحنن قلبه عليكي وترجعي ليه وتكملي عيدك معه
فدوى الجبل
فدوى الجبل
معليش اصبري ..كل شيء بأجره ان شاء الله