مليحه العمر
مليحه العمر
ي حيااااااااااتي

ربي يعوض صبرك خير

الماضي راح وانتهى ولاعاد تفكري فيه
واذا ع الدراسه اعرف وحده تدرس الحين وهي جده ماقالت انا خلااص كبرت
بالعكس تعلمي وسوي كل الي تبينه وقولي لزوجك عادي هذا الشي سار مو بيدك وبالعكس راح يفتخر فيك

وصدقيني ربي بيعوضك خيييييييير
قدمي الحين وادرسي مع بدايه السنه الجديده والله يوفقك ويفرج همك ويسعدك ياااااااااااااااارب
ام كنان 111
ام كنان 111
وربي قطعتيلي قلبي...اه يا قلبي انت... والله حزنتيني ليش كدا سووه فيكي
ليش دمرووكي لاتعليم ولاعاطفة ليش التفرقة دي..لكن ربي بيرجع حقك ويجازيهم...
ربي مايضيع حق احد..
حبيببتي دحين شدي حيلك وكملي دراستك ولاتخليها بقلبك..
أنفاس نقية
أنفاس نقية
هذا ربي كاتبه لك
يمكن لوعشتي عند اهلك كان صارلك شي دامه الله كاتبلك هالحياه أكيد خير لك
أنتي انسي اللي راح ماعليك منه فكري ببكره وبس كملي دراستك عادي كثير مثلك كملوا وادخلي النت وجيبي مواضيع واتكلمي فيها مع اخواتك شوي شوي راح ياخذون عليكي
كيف الوحدة يصير عندها صديقات موتتكلم معاهم شوي شوي وبعدين تتقوى العلاقة انتي كذا خليكي مع اخواتك
أهم شي لاتجلسين حزينة خلاص الماضي صفحة وانقلبت وابداي عبي صفحة المستقبل
شــــ الورد ــــذى
تصدقي قصتك غريبة..
موقف امك وموقف جدتك ..
شوفي اختي..استمري بحياتك انتي زوريهم ..وتقربي من الي تشوفينها اكثر وحده تاخذ وتعطي معك..حاولي تشوفي اهتماماتهم..وحسسيهم انك معهم ..لاتلومينهم 20 سنة مو شوية..لسا الطريق طويل لما ياخذو عليك..دائما اختي وهذي نصيحة اذا صليتي الثلث الاخير بالليل ادعي اللهم الف بين قلوبنا واكثري الدعاء وصدقيني تلقين نفسك تاخذين وتعطين معهم باريحيه ..ولاتقطعينهم قطيعه الرحم مو زينه....وما تجيب الى الحسرة والندامة..التمسي العذر ..وشوفي ايش يحبون خواتك من طبخات حلويات وغيرة وغيره صلحية معك قولي هذا مشان فلانه..قلت اذوقها من ايدي لاني اعرف انها تحب الطبخه الفلانية..اضحكي خليك ونيسة..لاتحاولين تدخلين باسرارهم مرة وحده لانك مازلتي غريبة عنهم البداية خليهم يستلطفونك...ولاتفتحين صفحة لما كنتي عايشة عند جدتك هذي فترة وعدت بحلوها ومرها...ولاتحاسبين احد..واذا حاسبتيهم صدقيني ماراح يورث الى المرار في القلب..اختي والله نصيحه من اختك ..كثري الدعاء بالسجوود ان ربي يسهل امرك..مع خواتك...ولازم مثل ماقلت تبذلي جهد واقولك جهد جهد..في التقرب من خواتك وامك..واهلك عموما..وبالنسبة لدراسة مسالة العمر مو مهمة ابدا..بسالك انتي ترغبين بالدراسة من اجل ان خواتك جامعيات وانتي لا او حبك للتعليم..اذا انتي تحبين التعليم ..صدقيني مافية شي يوقف بوجهك ابدا وراح تتميزين وتتفوقين من اجل ذاتك من اجل نفسك..اذا عزمتي على اكمال دراستك..وقررتي واستخرتي..فاتحي زوجك بموضوع دراستك...وسجلي وجدي واجتهدي..احيانا بل غالبا البعض يدرس ويجتهد مو من اجل الوظيفة لا من اجل العلم..صدقيني..اذا تحبي العلم..لاتجعلي العمر حجره في طريقك...والله بعد توفيق الله ماراح يغير من نفسك الى انتي...بس اعزمي..وتوكلي...واصبري..وان شاء الله تتحسن امورك..ويوفقك ربي..هذا الي عندي وحبيت اقولة لك..الله يسعدك.
مياسة الصغيرة
مياسة الصغيرة
الله يعينك 
دمعت عيني ما احب قصص اظطهاد الطفولة و سلب الارادة 

ماشا الله اسلوبك مثقف وواعي جدا و مو باين انك ابندائي انسي الماضي واحذفيه من حياتك 
امك قاسية بقسوة جدتك قسوة  طبع ماراح تتغير 
لاتهمك مشاعرهم ما اهتموا فيك و انت بحاجتهم 

خلي عزيمتك قوية و العلم مايعرف صغير وكبير و كملي تعليمك كلها ست سنوات و انت بالجامعة 
و فيه مدارس لتعليم الكبيرات اشرحي لزوجك انك ماكملت بس لاتقولي كل التفاصيل 

عشان اشجعك كانت بمدرستنا خالة تشتغل بالمدرسة درست محو امية بعدين منازل متوسط و ثانوي و  و جامعة انتساب و بعدين تحضر الماجستير و تعينت ادارية 
وزوجت اولادها 
لاتشيلي هم اهم شي العزيمة و عدم اليأس و راح تلاقي كثير ناس يساعدوك و يقدروا وضعك 
و الله ييسر لك امرك 
ادرسي منازل عشان ما يتأثر بيتك