رُسل

رُسل @rsl_1

محررة فضية

هل ممكن ينشد الجسم؟؟بلييييز help

العناية بالبشرة

السلام عليكم
كيفكم؟
بنات بعد الرجيم

افخادي صارت بشعة الترهلات فظيعة

الزيوت شغلتها طويلة ومش مضمونة

هل في المستشفيات ممكن يساعدوني وشو بسوا بالضبط؟

لاني سمعت مرة ببرنامج انو الي بينزل وزنهم بيطلعلهم شي بأعلى الفخذ ولازم يزال بعمليات؟؟

طيب والي في المعاهد الي بيلفوكي مدة معينة هدا بيفيد؟؟

مافي إبر بتشفط الدهون والسلام؟؟

والاخوات الي بالامارات ياريت يدلوني على مراكز او مستشفيات
وشكرا:29:
10
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شهـله
شهـله
هلا حبيبتي رسل بصراحه ماعندي فكره عن الموضوع :( ,,, انشاء الله بنات المنتدى يفيدونك,,,
لكن انا سمعت ان الاستحمام بالماء البارد عند عمل الريجيم يشد الجسم ويمنع ترهله....

تحياتي
رُسل
رُسل
شكرا جزيلا شهلة
فهلا الماء البارد مفيد
بس انا من درجة حرارة 30 بجمد
مابحب اتحمم الا بمي سخنة
بس هلأ بحاول اغسل وجهي بماء بارد

بس المشكلة في الافخاد
قبيحة:26:
حديث النفس
حديث النفس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا عزيزتي رسل... انا قريت كم مره انج تشتكين من الترهل شكلج ضعفانه عن قبل وايد ... شوفي حبيبتي فيه طريقه اسمهاEndermologie انا كنت مره ادور علاج للتشققات قالوا هالطريقه يمكن تنفع ... هذي اصلا طريقه للسيليوليت تتسوى في مراكز التجميل مثل صالون روز وغيره ... شوفي انا مابجذب عليج بس يقولون انه ينحف ويشل السيليوليت انا شفت صور قبل وبعد بس طبعا ما اقدر احطهم للبنات...بس انت شوفي سوي سيرج على محرك بحث وشوفي ...وحده من اهلنا استخدمته تقول ماصار معاها شي بس هيه سوت 10 جلسات تكون تقريبا كل جلسه 150 ... يقعدون يحركون على جسمج بآاله نفس المكنسه الكهربائيه ما ادري ا عرفتيه بس ينصحونج تشربين ماي وايد وتخففين اكل ويلبسونج بدله خفيفه وقت المساج اللي يسونه بالآله...
نسيت اقولج مره كانت هذي اللي من اهلنا رايحه قالت لها اللي تشتغل هناك فيه وحده متيييييييييييييييينه كانت تسوي عندهم والحين جسمها ماشا الله ... شافتها اللي من اهلي تقول البنت اوكي جسمها ما اصدق انها كانت متينه وايد ... انت شوفي اتصلي في الصالون واسإلي اذا ينفع مع الترهل انا شفت الصور حسيته اوكي لكن الله اعلم كيف في الواقع...اسإلي وقلبي معاج...
اسفه على الإطاله..
في أمان الله
قواريـر
قواريـر
اختي رسل

جربتي تروحين عند مركز سلم كير؟

عندهم جهاز للشد
و الجلسه بـ 150:24:
إبتسامة أمل
إبتسامة أمل
صراااااااااااااااحة ياعزيزتي...
أنا سويت رجيم ونحفت وظلت هالترهلات والجسم غير مشدود....

فقلت مافي إلا الرياضه وبديت أسوي رياضه والحمد لله بداء ينشد الجسم وأحسن من أول ...

والرياضه إلي أحس عطتني نتايج هي المشي .. كنت أمشي كل يوم ساعة مشيء سريع والحمد لله خلال شهر تقريبا لاحظت في فرق كبير.. وألحين مازلت أكمل وإن شاء الله ينشد مره

وأفضل شيء إنك ماتسوي رجيم إلا ومعاه رياضه ....
وسلاااامتك