miss.dsn

miss.dsn @missdsn

عضوة نشيطة

شهــــباء+شعر واصل السقف=كشه>>ابي حـــل تكفون

العناية بالشعر

بناااااااااات

شعري صبغته هايلايت

وبعدها اندمـــــــــــــــر

بعد ماكاانو البنات يقولون شعرك زي باسكــال

هذا بدون استشوار
اما الحين استشوار ابو ميتين وعشرين ويكــش بعد

بلــــــــــيز ابي خلطه اوو زيتـــــ او كرييم تنعم الشعررر وترطــــــــــبه:09: احسه بيوصل السقف :(

وابي اغير لونه هالاغبر كنه له 10 سنين بالبـــر :22:

مابي صبغه ولا حنااا >>اجل شتبين

المهم ابي لونه يغممممممممممممممق ضرووووووووري قبل العيد عندنا زواجات :(

اختـــــــــكم الشهباء المرطااا:icon28:
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خان عهده بالمحبه
دامه مصبوووووووغ لازم تهتمين فيه
استخدمي حماما ت الزيت عشان ترطبينه
استخدمي صاااااانصيلك روووووووعه
الاصفر وفيه انواع ثانيه
شعري صابغته اربع مرات
وكل يوم حمام زيت
عشان مايتكسر وافقده
مع ان يالله لك الحمد بس شي ولا لاشي
دمتي
مارلا
مارلا
سلام اختي الله يعينك والله حاسه بمعاناتك استخدمي حمامات الزيت لانها تعطي ليونه للشعر (تهجده شوي) بس لاتحطين نايلون على شعرك اثنا استخدام حمام الزيت لانه يسبب تساقط للشعر
استخدمي(بانويل) حمام زيت 000وسلامتك

مارلا
احلى كناري
احلى كناري
اااااااااااااه حبيبتي ومن سمعك انا بعد التخرج عصبت واتحمست والضحيه شعري نزلت حرتي فيه
صبغته خصل شقرا بعدها حطيت فوقه تاني يوم احمر بعد خلطه طبيعيه وطلع لون حلو بس المشكله
انه صار احسه ناشف ويكش نوعا ما ونشفته الصبغه بعد ماكان مضرب مثل للتعومه والرطوبه ومستحيل يكش
جيت صبغته ودي اغير شكلي ويبان شعري اكثر ولوك جديد بعد التخرج جيت عميت الصفات الباقيه والحمد لله
بس ترى احس لما ازيته واعمله خلطات مره يتحسن انتي حبيبتي اعتني فيه لو حتى تحطيله لبن اي شي ممكن
يخلي شعرك احلى وازين وحيوي بدل مايوصل للسقف يكون مع الجاذبيه الارضيه <<<< حتنضرب
miss.dsn
miss.dsn
اااااااااااااه حبيبتي ومن سمعك انا بعد التخرج عصبت واتحمست والضحيه شعري نزلت حرتي فيه صبغته خصل شقرا بعدها حطيت فوقه تاني يوم احمر بعد خلطه طبيعيه وطلع لون حلو بس المشكله انه صار احسه ناشف ويكش نوعا ما ونشفته الصبغه بعد ماكان مضرب مثل للتعومه والرطوبه ومستحيل يكش جيت صبغته ودي اغير شكلي ويبان شعري اكثر ولوك جديد بعد التخرج جيت عميت الصفات الباقيه والحمد لله بس ترى احس لما ازيته واعمله خلطات مره يتحسن انتي حبيبتي اعتني فيه لو حتى تحطيله لبن اي شي ممكن يخلي شعرك احلى وازين وحيوي بدل مايوصل للسقف يكون مع الجاذبيه الارضيه &lt;&lt;&lt;&lt; حتنضرب
اااااااااااااه حبيبتي ومن سمعك انا بعد التخرج عصبت واتحمست والضحيه شعري نزلت حرتي فيه صبغته خصل...
:22:مشكووووووووووووورين ع الرد

وببدا استخدم حمام زيـــــــت والله يسترررر

كنت اجرب البلسم بسسس ماكو فايده

:)
كيكة بالشوكولاته
شوفي حبيبتي جربي مايونيز + زبادي + زيت ذرة العادي حق الطبخ اخلطيهم حسب طول شعرك وخليه على الشعر اقل شي ساعة انا جربته لشعر بنتي والله روعة ومن اول مرة حتى انا تفاجأت من النتيجة ولا تخافين ماله ريحه واستخدمي بلسم على الاطراف فقط

بالتوفيق :39: