*رتاج*
*رتاج*
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1657773

تفضلي حياتي الموضوع مثبت بأطباق حواء من كم يوم
ركايز
ركايز
كل الكلام اللي قالته ام شهد مضبوط بس اسمحيلي انا اقولك فيه اختلاف بسيط اللي هو راس الذبيحه اذا مشلوط ماحطه مع
الذبيحه احطه بقدر صغير لحاله علشان مايخرب مويه الرز والذبيحه بعد ماغسلها اغززها بالسكين مع الاوراك قبل الطبخ علشان
تستوي والننقطه الثالثه الرز عشره كيلو يجي صحنين يعني الخمسه كيلو صحن بالراحه يعني العشره كيلو يكفي من عشرين
الى خمسه وعشرين وزياده وكلامي من خبره اكثر من عشرين سنه واي سؤال انا بالخدمه وموفقه
رندا...
رندا...
حتي انا ودي اتعلم وشلون اسوي >>>تقليد

والله من جد ودي اصير سنعه مثلكم بس وش اسوي
تملال
تملال
مراحب عزيزاتي انا بقلكم اسهل طريقة واضمن والذ تسويها وانت مغمضة جيبي الخروف ويكون قطع كبيرة تبليه وملحيه على خفيف واتركيه وهاتي قدر الذبيحة وحطيه عالنار ولعي تحته وصبيي ملح خشن لحد ثلث القدر واتريكيه يسخن ربع ساعة حتى يسخن ويجمد
تملال
تملال
تابع بعد مايسخن حطي قطع اللحم العظم على تحت كل القطع وذا فيه زيادة حطيهم فوق بعض وقصدريهم وسكري الغطاءواتركييه ربع ساعة نار عالية ثم وطي النار وتركيه من ساعة لساعة ونص حسب جم الخروف لو اكبر ساعتن واذا ما تبيه يلصق بالملح حطي شرايح بطاطس تحت اللحم في الوقت هذا زيني الرز على اي طريق تحبين ودخنيه بالفحم وعند الغرف حطي اللحم اللي يكون انتهي وصار مدخن لحاله ولو نه شهي وزيني بالمكسرات والبصل وتلقي الطريق في المنتديات تحت اسم اللحم بملح القصب وعوافي
..