تجمع للمتفائلات بالحمل في شهر 8 (شعبان) باذن الله

تأخر الحمل

السلام عليكم

جتني الدورة هالشهر وان شاء الله يرزقني الحمل واياكن عاجل غير اجل انه على كل شي قدير

الشهر الماضي كان التبويض جيد عندي واخذت ابرة تفجيرية بس ما اراد الله لي الحمل لان فترة التبويض زوجي ماكان عندي في اولها

كان من المخطط اني اخذ ابر فوستيمون Fostimon لكن راح ااجلها للشهر القادم لو ماكتب الله لي حمل هالشهر لان المشكلة راح تتكرر زوجي ماراح يكون موجود لان عمله في مدينة ثانية ودوامه في نفس فترة التبويض والشهر الجاي راح يكون في اجازة باذن الله

راح اتابع التبويض هالشهر واخذ ابرة تفجيرية وراح اتابع شرب البردقوش يوميا باذن الله والله يرزقني واياكن في الذرية الصالحة

بنات جربوا تدعون هالدعاء 40 مره في السجود وانتم تصلون صلاة الحاجة((رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ))
27
1K

هذا الموضوع مغلق.

مشقلطه
مشقلطه
وانا بعد متفائله الله يرزقنا ويزقك الذريه الصالحه المعافاه عاجلان غير اجل

ياااااااااااااااااااااااااااااارب اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين
سومـــــــــــــه
وانا بعد متفائله باقي على دورتي اسبوع ادعو اني مااشوفها الابعد 9 شهور ياااااااااارب

واذا جاتني انا واثقه ان ربي مابيضيعني وبيرزقني واملي بربي كبيييييييييير
لينا رياضة
لينا رياضة
وانا معكم متفائله دائما

لا تقنتوا من رحمه الله
* Um_ToTo *
* Um_ToTo *
كلنا تفاؤل ان شاء الله:)

رزقني الله و ايااااااكم بالحمل السليم الثاااااااااابت التااااااااااام المعااااااااافا.. قبل رمضان ياااااااااااااااااااارب

يارب اجعل عيدنا عيدين يا رحيم اجعل عيدنا عيدين يا جبار اجعل عيدنا عيدين
ام احمد وتازان
كلنا تفاؤل ان شاء اللهرزقني الله و ايااااااكم بالحمل السليم الثاااااااااابت التااااااااااام المعااااااااافا.. قبل رمضان يااااااااااااااااااااربيارب اجعل عيدنا عيدين يا رحيم اجعل عيدنا عيدين يا جبار اجعل عيدنا عيدين