افضل دكتوره في الجامعي

الحمل والإنجاب

السلام عليكن
تقبل المولى طاعتكن
انا حامل لي شهر
وبفتح ملف في الملك خالد الجامعي
من ترشحون افضل دكتوره
ابغاها تابعني لحد الولاده
لالالا تبخلون علي
لاني بر وح اليوم
دمتم بود
14
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بريطانية
بريطانية
حبيبتي انا توي والداه عندهم مالي 10 ايام والدكتورة الي حولوني عليها استشاريه اسمها تركيه ابو حليمه والله العظيم ماشفتها لانها كانت باجازة من شعبان الى بعد العيد بس اسمع انو يقولو ممتازه بس الي تولدك قابله مو دكتورة وانتي وحظك ولا ازيدك من الشعر بيت المواعيد لطعه عندهم زحممممممممممممممممممممه موت تقعدي بالساعتين عشان تدخلي للدكتورة
بس الحمد الله طحت بقابله مرررررررررررره كويسه الي ولدتني
بريطانية
بريطانية
علا فكره الاستشاريه متابع حالتك بس الاخصائيه الي تبع الكادر حق الاستشاريه وانا كنت اتابع عند وحده اسمها رانيا علا ماظن لبنانيه
سمو العز آياتي
مشكوره اخت بريطانيه
يمدحون وحده اسمها لطيفه
بس حبيت اسالك عنهم وقت الولاده
من ناحية النظافه والتعامل
وجزاك الله خير
بريطانية
بريطانية
من حيث النظافه فهم نظافه والتعامل وقت الولاده انا جربت واول مرة اجرب اصلا عندهم والقابله الي ولدتني مررررررررررررررررررررة طيبه الله يسعدها وراااااااااااااااايقه مدري يمكن عشان انا اول وحده اولد عندهم بذاك اليوم خخخخخخخ وكمان السستر بعد طيبه بس لاحظت وقت الطلق يودوك لغرفه طبعا هي غرفه الولاده تقعد القابله عن الباب تكتب باوراق ومدري ايش ولمى تحسي انو البيبي قرب يطلع تناديها بس الحمد لله كنت مررررررررة خايفه من اسمع صراخ الحريم وقت الطلق قبل لالولد والحمد لله ولدت وبعدها سمعت انواع الصراخ والبكى وتشوفيني ماغير ادعيلههم بصوت عالي يمكن يسمعوني ويسكتون خخخخخخخخخ

اسفه قرقرت كثير خخخخخخخخخخخخ
بريطانية
بريطانية
الا بسائلك انتي من تبع الجامعه او لا لانك اذا تبع منسوبي الجامعه تطلبي غرفه خاصه لك بعد الولاده