ابغا لو كلمه تجبر بخاطري حيرانه ومدري اش اسوي والله دمعتي على خدي

الأسرة والمجتمع

صباح الخير ياابنات اخباركم

والله مدري من وين ابدأ في قصتي ولا وش اقول

انا زوجي يخونني من سنه تقريبآ وكنت اخذ ارقام البنات واتصل واسبهم

وكان في البدايه عادي مقدره غيرتي بس حاليآ اتعرف على وحده لو دقيت عليها يجي يكسر جوالي ويتطاول عليا

ويجلس يسبني ويمد يده وهي بكل وقاحه تقهرني وتحرق قلبي والله متحمله عشان احبه وعشان بنتي

واللي حواليني يصبروني وحاول اتغاضى عن اللي يسويه حتى والله يبنات يجيني ورقبته ..؟ مايحتاج اكمل اكيد عارفين

حتى الاسور حقتها يجيني لابسها وربي يابنات لو لا ايماني بالله سبحانه مادري اش سويت ضاقت بي الدنيا

حتى المحفظه حقته فيها ورقه مكتوب كلام وحب وغسل وربطة شعرها عنده في سيارته والله يابنات ادق عليها اقلها سيبي

زوجي تقولي مني مسيبته واصلن هوا بيتزوجني وتحرق قلبي عليه ومره ارسلت لها رساله سبيتها قامت قالتله وجاء

وكسر الجوال كذا عشانها ولما اقله هذي قليلة تربيه يقولي اشرف منك وربي كنت اصلي وادعي انو ربي يفضحهم

ويقهرهم زي مااقهروني وهوا يقولي انا سبتها وهوا كذاب ماسابها وسبحان الله وربي مااحد من اهلي انصفني ولاحد

رضي يوقف معايا ربي اللذي لااله الا هوا رب السموات والارض كنت ادعيله في سجودي انو ينصرني عليهم

ويفضحهم زي ماحرقو قلبي ولعبو باعصابي والبارح بعد ماجابني لبيتي انا كنت عند صاحبتي شفته متضايق وسالته

اش فيك يااعمري زعلان ومتضايق قلي ولا شي المهم جلست لين قال قلي انا خلاص بتوب لوجه الله قلت ليش وش

السبب كذا فجآ قلت عسا ماحد كفشك بس قام قلي ايوه ابوها واخوها طبعآ فلت له فلانه قام قال ايوه انا جيت عندها

عشان خلاص بقطع علاقتي معها كذاب طبعآ يبرر لنفسه الاابوها دخل علينا وانا عندها في غرفتها طبعآ مسكه

وضربه وهيا مسكوها وضربوها ولطشوها لين شبعت قام مسكه وقله انت اش تبا منها وكيف تعرفها قام قله عرفتها عن

طريق النت وهو صح عن طريق النت اتعرف عليها طبعآ يابنات مادري هوا اش قله وش بيسوي بالظبط ابوها هل

معقوله يقوله اتزوجها ولا خلاص مادري من قادره انام من التفكير حلوني الله يرحم والديكم مت من التفكير وسامحوني

لو فيه اغلاط ترى اكتب وانا ابكي
90
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

..."شيهانه"...
الله يصبرش ياقلبي...وعليش بسورة البقره يوميا ..وسورة يس .. .وربي يفرج همش وهم كل مسلمه مؤمنه ..خايفه .. يااااااارب اللهم امين يارب العالمين...

صدقييني واخذيها ثقه ..مني .. على يوم بيحس بقيمتش..وصدقيني انتي اشرف من هالحثاله اللي يكلمهم والمفروض مانزلتي كرامتش ونفسش العزيزه الطاااااااهره انش تكلمينهم ..

حاولي الايام هذي تبتعدين عنه شوي يعني لاجا لاتلقيله بال ..روحي الكوافيره غيري من شكلش ...واذا قال او علق على شي ..اسكتي لاتردين ...ولاتتهتمين فيه نهائيااااااااااااااا ...واذا حاول يقرب منش ابعدي عنه وبس عطيه حقه الشرعي وبدون نفس... صدقيني بيحس ان في احد ماخذ حياتش وشاغلش ..وبالتالي وبالتدرج بيجي شوي شوي ...وبيبنلش انه كان مخطي,,,

بس تكفين سوي اللي قلتلش عليه بالحرف الواحد..:26:
وردهاجوري
وردهاجوري
هوا مو راضي يقولي ولا شي ساكت

بس اخته جالسه تلمح تقول طيب لو قالوله مانسيبه في حاله هذا دنس شرفنا

لازم يتزوجها توافقي قلت لا ياانا ياهيا اذا هوا يبغا

هوا طبعآ اكيد قله انا اخطبها واناا احبها عشان يطلع نفسه

من المصيبه اااااااااااااااااااااااااااااه مقهووووره مقهووووره

مدري ايش اسوي
❥غرور❥
❥غرور❥
ياعمري انتي مالك الا الدعاء والله يهديه ويسخره لك
وردهاجوري
وردهاجوري
الله يفرج همومكم وييسر لكم يارب

بس نفسيتي ماهي متقبله اي شي حاليآ

هوا طبعآ دحين برا وقلت له تعال بدري بتكلم معاه

بعرف منه الهرجه زين الناس بس محتاره وش اقول له
أم خوخه 88
أم خوخه 88
لا حول ولا قوة الا بالله زززززززاني وجالسه معه اظنك عارفه ايش عقوبته شرعا لو مسكوه وهو معها

قصوا رقبته حبيبتي هذا زاني والعياذ بالله والادهى انك عارفه الله المستعان

المفروض بعد الاشياء اللي سواها تكون نفسك عافته

شوفي ياقلبي انتي مالك غير الدعاء والله يععينك