umaymen

umaymen @umaymen

محررة برونزية

ايش رايكم في جهاز السير الغير كهربائي

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم ابغى اسال ايش رايكم في جهاز السير الغير كهربائي لانه الكهربائي غالي مرة عندنا في الغربة وغير فواتير الكهرب :35::35:وتنصحوني بالسيكل افضل وياريت اللي جربت اي نوع من السيكل تحط صورته الله يرضى عليها
ومشكورين مقدما
9
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مهند-
ام مهند-
السلام عليكم بغيت افيدك اختي ان السير الغير كهربائي متعب جدا اناشريت واحد وما قدرت استخدمه وفي النهايه بعته انا عن نفسي انصحك ب الكهربائي وهذي تجربتي اتمنا ان البنات يفيدونك
laeal
laeal
نصيحه لوجه الله تعالى لا تفكري تشتري سير غير كهربائي اشتريته ب1300 ريال ولا قدرت استخدمه جدا متعب لكن انصحك بالسير الكربائي ممتاز اكن اهم شرط في الكهربائي انه ما يكون مائل لان المائل يتعب الركب
وفقك الله
حلمي ال50
حلمي ال50
ماانصحك تشترينه متعب ومو مثل الكهربائي ابد انا جربته ورميته
دام مشكله السعر والكهرب اشتري اوربتراك
ابحثي وشوفي تجارب البنات له وسعره معقوول ومايحتاج كهرباااء
ورااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع
روحي احمد
روحي احمد
انا انصحك بالكهربائي واذا غالي انصحك بالاوربتراك في البداية متعب بس يحرق اكثر من السير بس لا تاخذين التقليد لان حركته مو انسيابية وموفقة وعليك بالاستخارة واذا انت بالغربة مافي احلى من المشي لو الاجواء حلوة
ღ خـزآمـى نـجـد ღ
ماانصحك تشترينه متعب ومو مثل الكهربائي ابد انا جربته ورميته دام مشكله السعر والكهرب اشتري اوربتراك ابحثي وشوفي تجارب البنات له وسعره معقوول ومايحتاج كهرباااء ورااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع
ماانصحك تشترينه متعب ومو مثل الكهربائي ابد انا جربته ورميته دام مشكله السعر والكهرب اشتري...