lavindar
lavindar
صراحه الموضوع جدا بسيط وعادي وماهو شي يخلي الوحده يضيق صدرها عشان زوجها ما يعرف اباجوره ولا ماينسق ملابس لان هاي الاشياء في الغالب من اهتمامات المراه مش كل الرجال بيهتمو بها التفاصيل البسيطه والي بنظر الرجال تافهه ومالها علاقه بمدني وقروي هاي نظره ضيقه للامور صراحه واعطيكي اكبر مثال زوجي من المدينه وانا من القريه عندي اهتمام ورقي في اللبس والتعامل بينما هو صفر في كل شي لانه كان مفرغ كل وقته للدراسه والماجستير بعدها وماكان يهتم بس بعد زواجنا تعالي شوفيه بس بعد صبر ومحاولات طووووويله تعالي شوفي الاناقه ,التعامل مع الناس احسن واشيا اخرى
بس حبيت اطرح تجربتي على شان اوضحلك الامور وانه ياريت هي اكبر الهموم ..الحمد لله على كل شي
برق عتيبه
برق عتيبه
تحمد ربها انها اخذت رجل والاسالفت قروي والا موقروي هذاي توافه امور بعدين توها متزوجه يعني يبيلها فتررررره ولاتقعد تعيب في رجلها قروي ومايعرف الاتيكت والامور البايخه دامه طيب تكسبه وتدوددله عشان يتقبل منها اي شي مو تكون جافه يعني تعطيه الكلمه القاسيه في الوجه بعدين يصير هو يستقعدلها في الامور ذي. والا انا غلطانه
هدؤ1
هدؤ1
عيب والله وش قروي ومدني الله اكبر والله معظم سكان القرى احسن منا في اللبس والاكل والسكن
بلاش النظرة الدونيه للاخرين هداكن الله
عسوله الدمام
عسوله الدمام
اهم شيء الاحترام والمودة والحب اما الباقي كلو شكليات
soso_love
soso_love
انا ماحس ان هالصفه تعد عيب وعيب كبير بالعكس عمرنا ما نولدنا اتيكيت من صغرنا الانسان مع العشره يتطور يعني مو ذنبه اذا البيئه الي كان عايشها قرويه ومو اتيكيت على قولتك
صدقيني مع العشره بيتغير
يعني مثال انا زوجي ماكان يتهم بالماركات ابدا كان اي شي يمشيه والحين صار هو الي يشتري من نفسه

اذا الرجال طيب ونظيف وكريم عمر صفه القراوه ماكانت عيب ، مكبره الموضوع بس