شروق شمس
شروق شمس
اختى الله يهديك بس اشوفك تدورين المشاكل اسمحيلى قريت لكى كم موضوع ارفقى بالرجال شوى بسم الله عليك

اختى نصيحه ابحثى عن البوصله الشخصيه لناعمه الهاشمى وشوفى شخصيتك وشخصيه زوجك وتعاملى على اساسها

بس انتى استرخى وهدى (إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ) حبيبتى غيرى من اسلوبك شوى وينصلح حالك
الجئى لله اللى فهمته انك بغربه وحامل فنفسيتك تعبانه الحمل متعب وزيدى عليها الغربه
ashouaaq99
ashouaaq99
والله ياقلبي ماعندي غير الله يكتب لك الي فيه خيرلك كل وحده اعلم بحياتها لاتزعلين مني انا مااحب اعطي رأي في مسألة الطلاق يعني اذا قلت تطلقي تطلقين وبعدين زوجك صادق الزوجه يجب عليها السترعلى زوجها مو كل شي يحصل من زوجي على طول اعلم اهلي وصاحباتي السترمطلوب في الحياه الزوجيه حبيبتي الحياه الزوجيه من وجهة نظري مشروع كبير وينجح المشروع اذكان مدير المشروع انسان فاهم وانتي ابخص بنفسك اذ تفاهمتي انتي وزوجك بينجح مشروعكم وارجع واقول التفاهم والحوار والتنازل من ناحيتك انتي وزوجك والحياه الزوجيه يبيلها الصبر ثم الصبر ثم الصبر الله يوفقك ويكتب لك الي فيه الخير ويسخر زوجك لك
والله ياقلبي ماعندي غير الله يكتب لك الي فيه خيرلك كل وحده اعلم بحياتها لاتزعلين مني انا مااحب...
مشكوره ياقلبي بس انا ماقلت عن بلاويه الا لماخلاص ماعاد فيني اصبر ٣ سنوات وانا كاتمه علي نفسي هو موراضي يتغير
ashouaaq99
ashouaaq99
اختى الله يهديك بس اشوفك تدورين المشاكل اسمحيلى قريت لكى كم موضوع ارفقى بالرجال شوى بسم الله عليك اختى نصيحه ابحثى عن البوصله الشخصيه لناعمه الهاشمى وشوفى شخصيتك وشخصيه زوجك وتعاملى على اساسها بس انتى استرخى وهدى (إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ) حبيبتى غيرى من اسلوبك شوى وينصلح حالك الجئى لله اللى فهمته انك بغربه وحامل فنفسيتك تعبانه الحمل متعب وزيدى عليها الغربه
اختى الله يهديك بس اشوفك تدورين المشاكل اسمحيلى قريت لكى كم موضوع ارفقى بالرجال شوى بسم الله...
والله ياقلبي ماادور علي المشاكل انا طبعي هادي بس زوجي شكاك ذ بحني بشكه مشكوره
agym
agym
الله يسخره لك وانتي ادرى بزوجك
زرقة النهر
زرقة النهر
حاولي اذا جتك نوبة الغضب ان تتوضي فالماء يطفئ نار الغضب انتي تظلمتي لاهلك وان شاء الله يصلحون مابينكم وماتوصل لحد الطلاق ترا الانسان اذا كان معصب يبدر منه كل شئ حاولي تشغلي نفسك بالنوافل وببتك وبنفسك واكثري من الدعاء ماقلتي المشكلة بالضبط تعوذي من ابليس