من سمرا لبياض الثلج

العناية بالبشرة

سلام عليكم ها الايام كل مرة اشوف بنت تغيرت تغير جدري من سمراء لبياض الثلج والله انك ماتعرفينهم .انا الحمد لله بيضا بس هم انقلبوا من سمراء لبياض يشع من بعيد انا صراحة تعبت من كل الخلطات وخصوصا الطبيعية بتعطيك بس شوية نضارة بس توقفيها راح كل شيء . بنات الله يجازيها كل خير من جربت ها الحبوب الي تبيض انا ابي اخدها بس ماعرفت من وين وبعدين انا سمعت بنات يقولوا انهم اخدوها ومابيضتهم ولا شيء يمكن بس شوية نضارة وراحت فلوسهم عالفاضي الله يسهل ادا وحدة جربت حبوب التبيض وشافت نتيجة تعلمني وانا ادعي معها بكل صلاة لاني محتاجة ها الحبوب جدا بس تكون حبوب امنه ولها نتيجة واضحة .
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احساسي حكاية
احساسي حكاية
حبيبتي جمال البشرة مو بالبياض اهم شئ النظارة والصفاء ..

سمعت دكتورة تقول حبوب جلوتاثيون مو للتبييض هي بس تعطي نظارة للبشرة ..

وانتبهي تستخدمين شئ الا باستشارة طبيب ..
نورة334
نورة334
انا زيك ياضبي الصحرء نفسي القى حبوب تقلبني بيضاء ما سمعتي عن حبوب سوبر وايت
ظبي الصحراء
ظبي الصحراء
مشكورة حبيبتي احساسي حكاية على النصيحة انا والله شفت بنات انقلبو مرة وحدة ومنفس الياض من زمان ولا حصل لهم شيء . المهم انا ***** الله بدور على حبوب امنه وتفتح .
ظبي الصحراء
ظبي الصحراء
حبيتي سمعت الكثير حتى اني زرت مواقع تبيع الحبوب على النت بس ابغى حد جربها ولها نتيجة .
ميس m
ميس m
انا استخدمت سوبر وايت الزفت الله لايرد اللي يوردها لنا وربي وربي وجهي صار شاحب ومسامات البشرة صارت وااااضحة مرة وكبيرة ووقفت استخدمه رغم اني استخدمته 4 او 5 ايام بس وبعد ماتركته باسبوعين تحسن الوضع وحرمت اخذه ثاني بس خسارة 2500 ريال وكنت اخذ حبين باليوم والعلبة فيها 60 حبة حقت شهر