هدوش 22

هدوش 22 @hdosh_22

عضوة نشيطة

الإندومي .. تصريح د.فهد الخضيري ...

الصحة واللياقة

الإندومي .. تصريح د.فهد الخضيري ...

صرح الدكتور فهد الخضيري – رئيس قسم السرطانات بالمستشفى التخصصي فقال
الإندومى وبدون مبالغة عبارة عن سم يسرى في الجسد وبالذات في المخ

الاندومي عبارة عن سم يسرى في جسدك ومخك وهناك العديد من المقالات تؤكد وجود دهن الخنزير في مكوناته
يحتوى علىمادةe621 وهى مكتوبة على ظهر الكيس وهذه المادة بعد البحث ظهرت أنها تسبب تسمم المخ لأنها أخطر محسنات الطعم على الإطلاق.
تسبب تلف في خلايا المخ الغير قابلة للتجدد وتسبب تراجع الذاكرة وضعفها وتدهور القدرات العقلية وفقدان القدرة على التركيز ومعالجة الأمور الحسابية أو الرياضية المتوسطة ثم تؤدى إلى غباء فعلى بدون مبالغة.
تسبب أمراض عصبية تابعة لتلف خلايا المخ مثل:
الشلل الرعاش والزهايمر والصداع المزمن ومع الاستمرار في تناولها تؤدى للسرطانات مثل سرطان الثدي وارتفاع الكولسترول وضغط الدم والأزمات القلبية الحادة وغير ذلك الكثير....
تسبب البدانة المرضية الغير قابلة للعلاج حتى مع الرياضة أوالأدوية لأنها تغير في تركيب الدهون في الجسم.هذه المادة هي أحد مشتقات Monosodium Glutamate وتعتبر أخطر مادة غذائية وجدت في العالم كمكسبات طعم، ويتم إخفاء أسم هذه المادة السامة في الأغذية تحت مسميات مختلفة مثل الجلوتامات، أسبرتام، الخميرة،المرق سواء مرق الدجاج أو اللحمة، الكاسينات، البروتين المهدرج مثل الصويا المهدرجة
تصنع من عظام الحيوانات الميتة ويقوموا بتجفيفها جيدا ثم يضعوها في مطاحن لكي تطحن جيدا بعد ذلك يقومون باضافه المنكهات وتشكيلها على شكل المكرونه كمانراها وبعد ذلك تأتي الينا ونحن نقدمها الوجبة الرئيسية للعشاء لفلذات أكبادنا .
و ثبتت لديه انها تسبب ضعف النمو وتؤثر في قوة العظام كما انها تناولها بكثرة يؤثر على صحة الطفل بوجه عام وقد يؤدي تناولها بشكل مستمر في اصابة الطفل بأمراض الكبد المستعصية0

مانقول إلا *حسبنا الله ونعم الوكيل*
34
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حواء مغرورة
حواء مغرورة
كل يووم نسمع ان الاندومي في كذا وانه يسبب كذابس ماسمعنا ان احد مات من الاندومي
الالماسه 999
الالماسه 999
يوووه تونا شاريين كرتوون
بيلسان..
بيلسان..
كثير نسمع عن الاندومي واضراره بس ماادري ليه مايسحبونه من الاسواق ويمنعونه
جزاك الله خيرا اختي
مزون 2009
مزون 2009
الله يكرهني فيه
ادمان الله المستعان
مشكوره
لولو والماس
لولو والماس
كثير نسمع عن الاندومي واضراره بس ماادري ليه مايسحبونه من الاسواق ويمنعونه جزاك الله خيرا اختي
كثير نسمع عن الاندومي واضراره بس ماادري ليه مايسحبونه من الاسواق ويمنعونه جزاك الله خيرا اختي
صح ليش مايسحبونه من السوق ولا حياة المواطن مو مهمة حسبي الله عليهم وزارة قاشله