وهم حايل

وهم حايل @ohm_hayl

عضوة جديدة

(^.^)بنات عالمـ حـواء تعالو افيدوني رايكم يهمـني(^.^)كيف اطول واكثف شعري/معدل

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم خواتي بنات عالم حواء

ابي منكم خدمه ابي مساعدتكم انا شعري قصير وودي بطريقه تطوله وتكثفه اكثر

ابي مفعوله سريع لني مطره ومستعجله وودي اغير لنه عندي مناسبه اتمنى تردون لي باسرع وقت ودي الاستفاده منكم واللي تساعدني راح ادعي لها من كل قلبي

اتمنئ تردون لي ياخواتي

مطره والله عليها ادري لو اني متاخره بس

المناسبه جت فجاه كذا

بنات لا تتجاهلون رسالتي اتمنئ تفيدوني بسرع وقت تحياتي لكم

اختكم

❤{ وهم حايل }❤
6
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عطرH
عطرH
الشعر مو مثل البشرة اليوم تدهنين ومن باتسر تفتحين

اقل شي عناااية ثلاث شهور عشان تشوفين الطول والكثافة اما الحيوية واللمعه فالحنا والماسكات تفي بالغررض
وهم حايل
وهم حايل
بسم الله الرحمن الرحيم

اختي الغاليه عطرH
انا موافقه شهرين بس ابي طريقه مضمونه

تطوله وتكثفه لني والله مطره ابي شعري يكون طويل وكثيف

اذا ماعليك امر اختي تساعدينن ولك دعوه كل صلاه اصليها

وشكرآ لهتمامك اختي الغاليه

اختك
❤{ وهم حايل }❤
شرؤق
شرؤق
شوفي حبيبتي .. سوي زيت النارجيل والثوم تاخذين العلبه وتحطين فيها فص ثوم كامل مو حبه تدقينه وتخلين يتنقع يوم كامل مع الرجّ وكل ماجيتي تستخدمينه دفيه ويكون شعرك نظيف والله تنفعك اكثر وتطلع النتايج اسرع ولفيه عليه كيس نص ساعه لو حبيتي رؤؤؤؤؤعهه قليله فيها مجربتها انا ؤ امي ورب البيت اقل من شهر طالت شعورنا وهي في شهر تطول الشعر من الكتف لين نص الظهر وكل ما استمريتي طال اكثر وتكثف ولو شعرك جاف نفعك اكثر اما الريحه ف استخدمي شامبو ريحته قؤيه وينظف وحطي بلسم وبخري تثبت الريحه الحلوه واكيد التمشيط الدايم لعكس الشعر وتظفيره يعطي نتايج اجمل, ودععواتس لي بالشفاء ,, وبشرينا بالنتايج
شرؤق
شرؤق
عمري بحياتي ما انبسطت بخلطه شعر وجابت نتيجه كثرها ماشاء الله بس جاء وقت ووقفتها لان ايام الاجازات صارت العوايل تسكن عند بعض ععاد تعرفين الريحه / وقتها ما عرفت اني لازم احط نعناع مع الزيت عشان الريحه وبعد من الهباله قصيت شعري هههه لكن برجع لها باذن الله ابي شعراتي يطول لاني كسوله وامل بسؤرعهه غير الطول نعومه وكثافه ماشاءء الله واستخدميها 3 مرات باالاسبوع احسن وبس ..

استغفر الله العظيم
om_samar
om_samar
زيت الجدايل

واذا شعرك لونه غامق دابر املا