اجعل من فتحت صفحتي ترزقه بفرحه تسجد باكيه

نزهة المتفائلين

السلام عليكم   بنات انا مقصره كثير مع ربي ومحتاجته  والله بس مدري وش فيني اتاجيل الي بي كل يوم لقول بكرا *****الله ببدا برنامح والله اني امر باكتئاب وقلق وقل نوم بليل وحالتي حاله  الحمدالله على كل حال تخيلو  اليوم جازمه ابدا بسوره البقره واحس تكيسلت قلت جايه العطله مرا اقدر اقراه ورنضان الله يشرفه بيصيروقتي ضغط  عجزت وربي  نفسي ابد ودي برنامج كامل استغفار صيام دعاء  صلاه لليل سوره البقره وربي كل يوم ااجل اقول بكرا مع العلم اني  مانام اجلس ع الواتس بساعات  ادعولي بنات ونصحون 
55
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مي الصيعري
مي الصيعري
حبيبتي اذكري الله
وقومي توضي
وافتحي المصحف واقراي لو جزء من البقره
ثم صلي ركعتين وادعي بالسجوود
واذا خلصتي استغفرري
وبعدين ادعي الين يأذن الفجر
وقفلي الواي فاي
لاتخلينه شغغاال
ربي يشفيك ويعافيك ويعطيك الصحه وطولة العمر لك يا ب وللجمييع
ياارب فكك اسرر زووجي عاااجل غييير اجججل
زحمه وجوه 2
زحمه وجوه 2
ياقلبي لازم تجاهدي نفسك بالتدريج
مثلا بعد صلاه الفجر اقراي عشر صفحات من سوره البقره وانتي على الواتس افتحيها امممم قولي للي معك وش رايكم اليوم نصلي ركعتين لله
على فكره احساسك بالتقصير بداييه جميله ويدل ان فيك خير واتركي الشيطان ووسائله لمحاربتك قاومي

ووالله يوفقك
بنت ابو عريش
بنت ابو عريش
رفع
دانة العناقر
دانة العناقر
يالللله لاتشكين ﻷبكي لك...انا كذا جتني ايام اصلي الليل واقرا البقره كامله...بس الحين لاﻷ ﻷلله يهديني
اقوم اصلي. ...

يارب تهديني لطاعتك وتجنبني معاصيك...

صادقه النت والوتساب اشغلونا انا رغم ان الوتساب مافيه.احد بس افتحه اتفرج...

يارب ابدا اليوم اصلي الوتر......واقرا القران. ..ﻷخر يوم في حياتي...

يالله الحين شجعيني قومي صلي واقوم اصلي واخواتي في عالم حوا كلنا نقوم نصلي...ربي نازل ويقول هل من داع فاستجيب له
Angel>
Angel>
دخلت طمعانه في دعوتك
أختي تعوذي من الشيطان واطردي الوساوس
خصصي لك مكان لسجادتك بحيث انك ماتطوينها وحطي عليها مصحف بعد كل صلاة اقري ما تيسر لك مره صفحة مره صفحتين إلى انتي خلاص ماعدا تحسين براحه إلا لما تقرين في المصحف منها وانتي على سجادتك تستغفر لك الملائكة ومنها ماتدخلين في هجر القران ومنها اجر قراءه ومنها أيضاً شفاء وانشراح لما في الصدور
واهم شئ بعد صلاة الفجر لان القران وقت الفجر يشهد عليه واستفتاح ليومك بالبركة وبعدها الأمور الثانية من قيام الليل والصيام راح تجئ شوي شوي بعد تنظيف النفس والصدر بقراءة القران