هل استحق زواج زوجي عليه ادخلوا واحكموا واتقبل كل كلمه تقولونها .>>استوفي الردود

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
انا سيده متزوجه منذ اكثر من 23 سنه تزوجت معلمه لم يمضي على تعييني تسعه اشهر تزوجت برجل ذو منصب كبير وذا مرتب عالي جدا كنت حريصه اشد الحرص ان لا نصرف من اموالنا الا القليييييييييييل اقل القليل بخلت على نفسي كثيرا بل لابعد درجه وامنع زوجي من ان نتمتع بفلوسنا اخترت ان تكون حياتنا حياة الفقراااااء بل والمعدومين فملابسي هي نفسها ما اغيرها الا كل اربع او خمس سنوات اشتري الشي البسيط ومن اقل المراكز واقل الاسعار واسوائها وكان زوجي سعيد جدا بجمع الاموال وكنت مصره ان يكون حسابي وحسابه واحد واستمتع بالاف ومياة الالوف وهي تتجمع اكثر من 22 سنه على هذا الحال استخسر على نفسي علبة العطر فاكتفي بعبوه واحده وارفض هدايا زوجي الغاليه كنت استرجعها للمحل واقوله احفظ فلوسك كذا ما نقدر نبني حياتنا كان يتحطم من تصرفاتي الا ان اقتنع وايقن اني امراءه بلا احتياجات فصار مايخليني حتى اتصرف بفلوسي بخلت على اولادي بكل شي فمريول بنتي البسها سنه وسنتين وثلاث مستحيل اغيره
جمع زوجي الفلوس وبدا بتكوين نفسه فبني عمارتين بجده وعماره بمكه وبني منزل كبير بالمدينه التي نعيش فيها وبني استراحه في منطقه ريفيه واشترى السيارات الفارهه وافتتح محلات باسمه واشترى عقارات
هائله واصبحت امواله لاتعد ولاتحصى وكل ما اطلب طلب لو بسييييط يقلب الدنيا على راسي
واولادي يبخل عليهم وفرض عليه ان اتقاعد وحرمني من مهنتي ورضيت وسكت ولم اطالبه بريال واحد
بعت ذهبي كله واعطيته اهلي اللي هم اقرب الناس لي ما عطيتهم من رواتبي ريال واحد
كان يطلب مني السفر لمكه وقت رمضان وارفض بحجه مصاريف الايجارات والسفر واقوله رح انت وانا باجلس مع اولادي
عودته ان كل شي له وان هو فقط المهم واللي له الحق ان يصرف وان يلبس وان يسافر وان يستمتع بحياته لانه شخص واحد تكاليف بسطته اهون من تكاليفي انا واولادي
وقع اخوي في ضائقه ماليه وكان بامكاني باسهل سهوله اطلعه من سجنه ولكني خذلته عشان زوجي كان يبني وكنت ابغى اعطيه راتبي عشان يكمل بيته مع ان ماهو بحاجه فلوسي كنت احسس بلذذذذذذه وانا اعطيه وهو ينبسسسسسط بس ماعمره بسطني خلاص تعود اني ما ابغى منه شي
بيتي كل شي فيه قديم ومتكسرو متهالك ومواعيني من اقدم المواعين وتعبت ومرضت ورفض يجيب لي شغاله لاني اقنعته ان الشغالات ساحرات وحسودات يوم كنت بصحتي واللحين يوم مرضت قال والله ما اجيبها ولاتشوفينها تبينهم يسحروني والا يحسدوني !
بناتي يطلبونه بالشي اسابيع مايجيبه لهم الا بطلعه روح اولادي ثلاثه بسياره واحده ومتهالكه وعيا يجيب لهم سياره جديده مع انه يقدر يعطي كل واحد سياره
واللحين بعد كل تضحياتي واللي عطيته واللي حرمت اولادي منه تزوج وملك وكان مهر البنت 60 الف
وزواجه بعد اسبوعين حجز قصر فخم ورحله لتركيا هو وعروسته عشرين يوم
واشترى لها ذهب ولامها وقاعد يستعرض عليهم بالفلوس ويشتري افخم الاثاث لبيتها
ويجهز تجهيزات ضخمه لزواجه وحاجز بفندق راقي بموووت من القهر والحسره والغيظ
القولون التهب عندي وضغطي يرتفع ارتفاع شديد ويهبط هبوط شديد كل يومين وانا بالمستشفى
مقهوره وبموت من الحسره جوالي والله والله ان نوكيا ان سبعيييييييييييييين يالله يشتغل
ومشتري لها للملكه جالكسي فور وذهب وعطور وساعات واقمشه وقاعد يجهز اغراضه حقت السفر انواع الكبكات والبرمودات والملابس اللي ماعمره شراها ساعات وعطور
بنجن بفقد عقلي من الالم والحسره طلبته في فلوسي قال وايش تبغين فيها مالك شي عندي المحاكم قدامك
واي اناقشه بالهدوء والذوق يقول شوفي يافلانه حتى ام فلان ما قاله انا ماجبرتك على شي ياما حلفت من فلوسك وحشرتيني فيها انتي اللحين في حياه تناسبك وتمشي حالك ايش عاد تبغين بالفلوس اللي ما شريتيه وانتي شباب ماعاد تحتاجينه وانتي كهله قهررررني بكيت لطمت وجهي كرهت حياتي قلبي يتقطع على اولادي واحس بسواد وجه يوم اتذكر اهلي وايش قد بنوا وعلقوا عليه امال وخيبتهم ما انسى خذلاني لهم
انصحوني ايش اسوي امي تقول تستاهلين مال البخيل ياكله العيار تفرجي على زوجك وفلانه وهم يبعزقون فلوسك وتعبك اللي عزيتيه على اخوك في حاجته ماعاد اقدر استنجد باهلي موقفهم مني سلبي كلهم
ادعوا لي ربي يبرد حرقة صدري وينصرني على زوجي وزوجته .
280
42K

هذا الموضوع مغلق.

ارووووج
ارووووج
الله يعينك بس صدق مانفعك البخل مادري ليش تبخلين علئ نفسك وعيالك الدنيا وناسه وليش تجمعين ياختي كلنا نبي نموت وش تستفدين بس الحين فات الفوت ....الله يساعدك
rzan99
rzan99
مادري وش اقول
انا بس قريت قصة احس اني بموت من الغيض والقهر
شي مااقدر اوصفه لكن اقول الله يصبرك
,, سهارى ,,
,, سهارى ,,
يا غالية لا يجدي البكاء على اللبن المسكوب !!

لا تطلبين منا نقولك تستحقين أو ما تستحقين .. أنتي كنتي مخطئة وخذلتي من احتاجك وقت الحاجة وعلى راسهم أهلك .. وبخلتي على نفسك من حقك وحق زوجك !!

لكن ما كنتي تستحقين هذا الجحود والنكران !!

الله يبرد قلبك ويعوضك في عيالك خير ويردلك زوجك رداً جميلاً .. جددي علاقتك مع الله وبثي شكواك له .. ولن يخذلك ..
زهوووور الامل
زهوووور الامل
الله يصبرك ويعوووض عليك مالك الا الله ينصرك
دموع برائحة التفاح
لا حول ولا قوه إلا بالله

صراحه عجزت عن التعليق