دلووووعه و ذووووق
يختي ماشاءالله عليك حسستيني بحريم زمان طبخ وتنظيف وتصحين من بدري !!😰 مااتوقع فيه وحده بعمرك واول سنوات زواجها وتصحى من صباح الله تنظف خاصة ان زوجها موجود ونايم بعد!!!!!!!
انا تزوجت بعمرك وماعندي ذيك الثقافه عن الزواج وماكان فيه نت وجوالات زي اليوم بس متعوده على الدلع من بيت اهلي اهم شي نفسي وبس وماسويت كل اللي انتي تقولينه لا من السناعه ولا من عدم الاهتمام😂😂
لي عودة لموضوعك بعطيك نصايح
لان الحين زوجي ناااايم وبروح ارتب المطبخ بعد الغدا<<< شايفه مستحيل انظف وهو صاحي وموجود بالبيت مستتتتتحيل
أم عيالي 123
أم عيالي 123
خليه يجيب لك وحده تساعدك
وانتي اهتمي بنفسك
ادخلي حسابات بنات وسوي مثلهم
اقولك انا شريكتي كبيره بالخمسين بس لو تشوفينها تقول بالعشرين اهتمام مره مره
عايشه باعمار الصغار وحلو عليها
لان الانثي لازم تهتم
وانا ان شاء الله بهتم من اليوم عشان عطلت خلاص💃🏻
Wejdo
Wejdo
والشغل انام لين قبل مايجي بساعتين اجهز الغدا وارتب الكركبه وابدا ازبط نفسي واغير لبس النوم
ماحب اشتغل وهو عندي اذا نام بالليل اجلس ارتب اواذا طلع دورتلي شغله كنست غسلت وكذا وشقتي مره صغيره بساعه انظفها
والله ماحب اكون اله اربع وعشرين ساعه شغل وغير كذا لاجا اجلس معها مايضيع وقتي وانا في المطبخ وقتي فيه ساعه للغدا وزيها للعشا ونص ساعه فطور وبعدها خلاص ادخل بس اغسل مواعين واطلع بعد ماينام ولدي وزوجي لاني ماعرف اشتغل وهما صاحين
غلا115
غلا115
طيب قمتي سبع وسويتي فطوره وفطرتيه وطلع لدوامه ارجعي نيمي يابنت الحلال المفروض شغلك الشاغل هالرجل مو المواعين والبيت.. الملابس اغسلي مره او مرتين بالاسبوع
الكوي اذا زوجك حبيب مايقول شي على الكواي
البيت هاتي وحده بالاسبوع مره تنضف معك تنظيف عميق ترتاحين بقية الاسبوع ماعليك الا ترتيب اذا زوجك طالع برا
نجي لك انتي شعرك استشوريه بعد كل دش
البسي بالبيت برمودات وملابس قصيره والمكياج ناعم وهالله الله بالعطورات ومخمريات الشعر
مو لازم كل يوم نطبخ... نطلع نتعشى برا او نتغدا برا
اجلسي مع زوجك معظم وقتك
وريحي نفسك واشبعي نوم دامه مو موجود حتى تتفرغي له اذا جاء
ممديه ان شاء الله على قومة الصبح والمدارس والمذاكره والبيبي يسهرك وبتعرفين وش كثر كنتي فاضيه قبل الاطفال
amooollla
amooollla
الله يهديك دلعيه ودلعي نفسك عايشه حياه لوحده اكبر منك بعشرين سنه
صاحيه من الصبح ترتيب وتنظيف مرا مالك داعي نامي يختي عشان تسهرين معاه وش وراك الله يهديك وترتيب سطحي مو كرف الترتيب العميق مره بالاسبوع ترا
قبل مايجي من الدوام تكشخي واستشوري والبسي الاخ واضح معك شغل البيت مايهمه يهمه الجمال و الاناقه حتئ الشغاله عرضها عليك
وترا غلطانه لما تقولين له اعرفك علئ اللي في بودي شوب بدل ماتكوني واثقه تقولي ذا الكلام الله يهديك بس