وش رأيكم بزوجي اللي يقول روحي ساعدي سلفتك

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بنات وش رأيكم قولوا لي هل زوجي غلطان ولا لا .. انا ساكنه ببيت مستقل يقول اليوم رحت لأهلي والله فلانه تشتغل كثير يقصد زوجة أخوه اللي ساكنه معهم يقول تشتغل وتطبخ لحالها ماعندها أحد يساعدها ..وأمي تقول بدخل اساعدك وهي رافضه ..المصيبة عندهم شغاله واخته كبيره وتعبانه الله يشفيها ..لأن كل رمضان كانت تجي عندهم اختهم الثانيه وتساعدهم والسنه ذي ماجت ..انا ماعلي واعين واعاون ومن باب الإحسان اني اعاونهم ماقلت شي ..بس كلناااا يالحريم نكررف ونشتغل وندووخ وبزران ..يعني هي لحالها اللي تتعب وحنا لا ..انا عندي بزر أبو سنتين وربي موريني نجوم القايلة شقي مرره ويادوب يذن المغرب واخلص شغلي ومواعين وتنظيف ..أقل شي هي عندها خدامه وماعندها بزر صغير ..أحس زوجي مايحس فيني وحس فيها ..بنات تكفووون ارشدوني كيف أتصرف وربي انا اكرررف وتجيني دوووخه واشيل البيت شيل واطبخ واقلي وانفخ وروح البي طلبات طفلي تغيير ورضاع واغسل مواعين وملابس لين تفكك عظامي ..انا اللي قاهرني أن عندهم خدامه وتعرفون الخدامه تفكك من الغسيل والتنظيف يعني هي بس تطبخ وتطلع لو ماعندهم ماااقلت شي ..هل زوجي غلطان..؟؟
77
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
زوجك حشور وحاشر حاله بشي ما بيخصه
احكيله مافيني ساعدها
بيكفي عليي شغل البيت وإبني
امل الخرج
امل الخرج
قولي له حس بكرفي في البيت مثل ماانت حاس فيها!!!
نسبم الصباح
نسبم الصباح
طيب ليش ماتزبديله
قولي عاللاقل هي تطبخ وتقطع لكن عقب المواعين فيه شغاله بتخم المطبخ خم وتنظف المواعين
انا اسوي كل شي من والى وزياده عندي بزر شقي وبدون شغاله
وقوليله كمان سوالف الحريم خلها عنك تشتغل اكثر تتعب اكثر خلك بامور بيتك وبس ماعليك من حريم الناس
وبيسكت
queen.shoosh
queen.shoosh
الحين سلفتك وين تشتغل ببيتها ولا بيت ام زوجها؟
بنت طرازن
بنت طرازن
طيب ليش ماتزبديله قولي عاللاقل هي تطبخ وتقطع لكن عقب المواعين فيه شغاله بتخم المطبخ خم وتنظف المواعين انا اسوي كل شي من والى وزياده عندي بزر شقي وبدون شغاله وقوليله كمان سوالف الحريم خلها عنك تشتغل اكثر تتعب اكثر خلك بامور بيتك وبس ماعليك من حريم الناس وبيسكت
طيب ليش ماتزبديله قولي عاللاقل هي تطبخ وتقطع لكن عقب المواعين فيه شغاله بتخم المطبخ خم وتنظف...
👌🏻