"حافية القدمين"
توكلي على الله وسويها طبيعيين واعرف ناس كثييير جابوا اطفال انابيب ومافيهم الا العافية.
واخيرا
واخيرا
كل شي فيهم طبيعي طبيعي
وش هالخرافات يمرضو اكثر ومدري ايش
نفس الاطفال العاديين بالضبط
ماله دخل مرضهم او حركتهم سواء طبيعي او انابيب
كل طفل ووراثته من اهله

وبعدين لا تتوتري ولا تتعب نفسيتك اهم شي لنجاح الانابيب النفسيه الزينه
غـيوم
غـيوم
قريبتي جايبة تؤام ثلاثي من اطفال انابيب وماشاء الله على عيالها ذكاء وادب وحنان وبنفس الوقت ماشاء الله صحتهم زينه ماله دخل طفل الانابيب
يمكن عشان وقت العلاج الوحدة تضرب ابر وسحب وترجيع هو متعب فيتخيلهم زوجك انهم بيطلعون مريضين والله يكتب لي ولك الذرية الصالحة السليمة البارة ويفرح قلوبنا وقلوب ازواجنا فيهم
مريم ديب
مريم ديب
فيه شي مميز فيهم هو الذكاء ماشاء الله لكن تتعبين من نشاطهم وكثره الحركة متعبين شوي وابد زيهم زي غيرهم من الاطفال وترا للعلم يكونو من افضل بويضه عندك وافضل حيوان منوي من ابوهم وتحت تقنيه مختبر انا اشوفهم افضل من الاطفال العاديين عندي ولد والشبه نسخه من ابوه كأنه ابوه وهو صغير سبحان من خلقه ولا كأنه ابني ممكن لان الام مايكون لها دور وقت .......!!
فيه شي مميز فيهم هو الذكاء ماشاء الله لكن تتعبين من نشاطهم وكثره الحركة متعبين شوي وابد زيهم زي...
سبحان الله فعلا بنتى الكبيرة اطفال انابيب وكانت شقيه جدا لحد مدخلت الحضانه وبقت احسن وبرضه نسخه عن ابوها سبحان الله صاحبه الموضوع هم طبيعين جدا ومفيش اى شى مختلف انا بنتى انولدت بدرى عشان المشيمه كانت قدام ودخلت حضانه بس دا مالوش علاقه بكونها اطفال انابيب عاديه جدا ما شاء الله زوقها على فاللبس رغم صغر سنها احنا عايشين بلد اوربى وكله بيقول بتتكلم صح وفى صف عادى مع باقى زمايلها وكلى امرك لله مفيش اى قلق ربنا يتمللك على خير واهى جنبى بتتفرج عالكارتون
ماريا مرسيدس
ماريا مرسيدس
الله يجزاكم خير لكل اللي ردوو
ويخلي لكم أطفالكم يارررب

ردوردكم جدااا مريحه الله يريحكم دنيا وأخره يارب ..