zezenya
zezenya
ام بدر حبيبتي

اللي داخلين يضاربون مو بموضوعك يضاربون لا بكل موضوع اثبات وجود لااقل ولااكثر

اختي الله يعينك بس انت غلطانه اعتذري وسوي ليله جميله تعويض على الهباب اللي هببتيه

خخخخ
أم بـدر
أم بـدر
مشكوره زيزينا
والله انتي انتقدوك وانتي تشجعين اطفالك على حب الرسول وتحاولين تجسدين حبه بمجاراه افكار الاطفال
فما بالك انا
اكيد اعظم
خخخخخخخخخخخ
الثلج المتساقط
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ست الحسن

كلام جميل جدا تسلم الايادى كفيتى ووفيتى
ماوية
ماوية
ماشاء الله عليك اختي ست الحسن .. رد اكثر من رائع بارك الله فيك ..

يااخواتي لازم ننتبه لامور مثل هذه فنحن لانتشبه بهم خارجيا ونقول انما الاعمال بالنيات ..

باختصار عزيزيتي ام بدر .. احبي زوجي لكن على طريقتك انت ..

اجعلي يوما خاصا وايضا على طريقتك انت .. وبلمساتك انت بعيدا عن اي تشبه بهذا اليوم ... فنحن لانريد ان نحشر معهم وبالتالي فلن نتشبه معهم في عيد زواج او عيد حب او عيد وطني او غيره ..

وفعلا اخواتي الكريمات انتم تعتبرون في مواضع جهاد ( اليس جهاد النفس من انواع الجهاد ) يعني لاتتشربوا افكارهم .. وجاهدوا انفسكم لمقاومتها ..

وايضا عليكم حمل كبير في احتواء الزوج واشباع حاجاته النفسيه والجسديه .. لانكم في بلد تكثر به الفتن ..

والله يوفقك
حمرة الورد
حمرة الورد
ست الحسن الله يجبر بخاطرك كلامك يريح القلب ..

بس والله عندنا جفاف .. يعني مايصير للواحد شي لو قال لامه وابوه احبكم ..

خلونا نجرب .......ايش رأيكم أول اتصال دحين لاننسى نقولهم.. وكل وحدة تحكينا ايش ردة الفعل كانت ؟

بصراحة أنا ضد اننا نخصص يوم في السنة .. لأن المسألة فيها خلاف ..

خليني اكمل يوم احد مايكفي .. لازم كل ويد اند .. والا كل اسبوعين على الاقل الواحد يجدد يكتب رسالة لكل افراد الاسرة ويعلقها في غرفة الجلوس .. يرسل مسج بالتلفون والاايميل ..

مو عيب ابداً اقول لاي وحدة انها احبها .. لانه فعلاً احبها .. وكل فترة والتانية ممكن الوحدة تبين هدا الشي بهدية بسيطة تقول فيها تهادوا تحابوا ..