بهارات

بهارات @bharat

عضوة جديدة

من يذوقه يبي يدعيلي ليل نهار وانصح انكم تاخذونه من مطعم معروف بسم كودوا مالي الرياض افروعه اسمه اكلب سندوتش ،، يتكون من خبز توست مع لحم شرايح مع ميونيز مع طرشي مع جبن مع طماطم مع خيار مع بيض
اقول لا يفوتكم
وهذا غير كودو الدجاج اذا خته منه بس اطلب مع الوجبه دبل جبن ثم تنس اسمك من طعمه

<font face="MS Dialog"
5
1K

هذا الموضوع مغلق.

هيكارو
هيكارو
مرحبا بهارت جربت اللي تقولين لكن الظاهر ابدعي عليك بصراحة مالمه داعي مشوار راح خسارة لكن اكيد مثل مايقولون لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع ..

على العموم شكرا على الافادة ...
بهارات
بهارات
هيكارو اكيد رايح لفرع ماهوب لي لعلمك الفروع لكودو تختلف جربي فرع سلة الغذاء ،، بعدين يمكن على ماقلت كلن له ذوقه بس انشاء الله الوصفه الجايه تعجبك

------------------
<FONT COLOR="Green"><FONT size="2"><FONT face="Tahoma">مولع بالحسن أتبعهُ لا حظ لي فيه إلا لذة النظر</FONT f></FONT s></FONT c>
hadel
hadel
صراحه يا بهارات تعبتي في تصليح سندويشك هذا انا عندي لك طريقه من اروع ما يكون وسهله جدا (على فكره انا ما ارتاح الا لمطعم كودو اللي في الرياض بجنب سله الغذاء على قولتك واتمنى انه يفتح فرع له هنا في الامارات ) خذي الطريقه يا عزيزتي :. تجيبي الخبز الصامولي ما غيره وتقسميه الى اربع قطع (الصاموليه الوحده تعطينا اربع انصاف ) المهم تحطين ملعقه جبن و ملعقه مايونيز و تخلطينهم مع بعض وتقطعين لك فلفله بارده الى قطع جدا جدا صغيره ..وتخلطين الفلفل مع الجبن والمايونيز و تأخذي ربع من الصاموليه وتدهنين على جهة العجين من الخلطه كل وجه العجين اتغطينه وتجيبين زعتر مطحون وترشينه عليه وزيتون اذا حبيتي تحطينه مثل اللي على البيتزى وتسوين باقي الانصاف اللي عندك الى ان ينتهي الخليط اللي عندك وصفيهم في صينيه ودخليهم الفرن وافتحي الشوايه بس الى ان بتشقر عندك الخليط اللي على الخبز ثم كليه وهو حار وعطيني رأيك فيه ..
بهارات
بهارات
هديل الله يعيك العافيه بس واضح انك تقدرين شي اسمه سندوتش ،، السندوتش والذوق واحد بقي الهمبرقر وشلون الكيف معه ،، من ناحيتي لا تعدين برقر كنق وجبة فليمر ميل ((مشوي الدجاج)) يعني تاكلينه ماتدلين بيتكم من زينه ياربيه عليه اذا جك مع دبل تشيز ياقلبي قلباه ذكرتيني احزاني مع فراق الهمبرقر

------------------
<FONT COLOR="Green"><FONT size="2"><FONT face="Tahoma">مولع بالحسن أتبعهُ لا حظ لي فيه إلا لذة النظر</FONT f></FONT s></FONT c>
ام ابتسام
ام ابتسام
اعطيك طريقه ساندوتش حلو وسهل
المقادير:
بيضتان _كوسه وسط_مكعب ماجي_بهارات_وبصل مقطع صغيرا_وزيت .
الطريق:
نضع الزيت وعليه البصل ونبدا في حمسه حتى يشقر ومن ثم نبشر الكوسه ونضعها عليه وتحمس جيدا ويوضع مكعب الماجي والبهارات عندما تنضج الكوسه ونضع البيض وتخلطه معها لكن لانتركها تنشف جيدا
بالهناء والعافيه