جع الضرس بعد الخلع شي فضييييييييع

ساعدوني

السلام عليكم

يابنات بقولكم حالة اختي وكلنا خايفين لانه ماسبق وصار معنا

انا خلعت ضرسين وبعد الخلع استخدم مضاد والالم يخف بالتدريج وهذا الطبيعي بس اختي خلعت ضرسها من يوم الاثنين اللي فات وللحين الالم ذاااااااابحها وتقول عرق واصل لراسي مااقدر اتحمل الالم مع انها تستخدم مضاد وبانتظام بس ماخفف وهي خالعته بالرياض والحين هي برى الرياض محل سكنها (600 كيلو) والله مضيقه صدرونا لان حالتها صعبه حيييييييييييل
تكفون يابنات اللي لها تجربه تقولها واللي عندها نصيحه لاتبخل علي بحاجة الله ثم بحاجتكم وان شاء الله ماتقصرون ويجزاكم الله خير عني وعنها بس بسرررررررررعه تكفووون تعبااانه مرره حتى الدوام ماقدرت تروح له من الالم
ربي يسعدكم ويبعد عنكم كل شر
8
114K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الصالحين
بنت الصالحين
طيب تروح تراجع للمستشفي

انا مره خلعت وجاني الم ونزيف ماوقف لليوم الثاني ورحت للدكتور وخيط لي مكان الخلع تخيلي وتألمت مررره

الله يعينها
أم بنوتة كيوت
أم بنوتة كيوت
الله يشفي أختك يامترقبة بس أتوقع إن مكان الضرس بعد الخلع ملتهب لأن الالتهاب يسبب ألم فظيييع لازم تراجع الدكتور الي خلع سنها أو أي دكتور ثاني يشوف وش المشكلة لاتتأخر أبد ليه تصبر على نفسها كل هالمدة حرااام ،ولحد ماتروح على الأقل تاكل مسكن إذا اشتد الألم ويمكن تحتاج مضاد أقوى الطبيب هو الي يقرر حسب حالتها،وماتشوف شر أختك وطمنينا عليها .
اسيرة اللون
اسيرة اللون
احتمال يكون شمم اذا ماكانت تستخدم مضاد تحط قطعة (مرة )صغيرة على مكان الخلع وباذن الله يخف الوجع انا حصلي كذا لما شلت ضرس العقل بس سمعت ان المرة ماتصلح مع المضاد
وفيه**
وفيه**
تحط عويدي (مسمار مطحون)

وتدهن مكان الخلع ممتاز جدا يهجد الوجع .. ويوقف النزيف اذا فيها نزيف حل مؤقت لكن

لازم تروح الطبيب يمكن ملتهب الضرس لازم يعطيها مضاد
فيروروشيه
فيروروشيه
ضروري تراجع طبيب الأسنان
وإذا ألمها مره تجيب زيت قرنفل من الصيدلية (بعشرة ريال) وتغمس فيه قطعة قطن صغيرة بعدين تسكر فمها عليها عند مكان الألم وبيروح خلال 5 دقائق، بس ما ينفع تكثر منه لأنه حار على اللثة.. في بعد بروفين 600 وفينام فورت كلها أقراص تخفف من الألم.
وما تشوف شر.

:26: