زوجي ونظرته الواااااااااثقة لجسمه ونفسه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
انا عضوة جديدة وعندي مشكلة ودي تساعدوني بحلها مع اني والله ماكان ودي اكتبها حاسة باحراج لكن اتمني انها تنحل..

بداية انا تزوجت زوجي وطبعا ماشفته الا يوم الفرح وتقبلته عادي هو وسيم ماشاء الله لكنه قصير طوله 160 نفس طولي بالضبط وممكن بالهيئة من بعيد ابان انا اطول لكن عظمه صغير مافي عرض وكل اهله كذا تحسين اجسامهم صغيرة طبعا علي البنات مقبولة لكن الرجال لا

المهم اني والله عمري ما دققت او ماعجبني جسمه لكن المشكلة انا يُعتبر جسمي عادي بس هو يشوفني اضخم منه:icon33: وياليته يشوف نفسه لا يعلق علي اني ضخمة واكبر منه وانا ماودي احرجه واقول ان جسمي طبيعي

صرت اتحاشي امسك يده لانها تبين صغيرة عند يدي وماابغاه يعلق علي ويحرجني وانا اكبتها بنفسي وانقهر عشان مااحسسه بالنقص

حتي اطفالي عندي ولد وبنت .. البنت طلعت عليه والحمد لله حلو تطلع نعومة والولد لا ماشاء الله فيه طول وعرض طالع علي خواله وهو دايم يعلق عليه . مثلا اشترينا بلوزة وطلعت صغيرة يقول راسه كبيرة زيك شوفي انا راسي كل شئ البسه:44: حتي فالعيد لما يدور له علي عقال عشان الثوب يعلق بنفس النقطة

والله اني مااحب احرجه وماودي اقول له بس احس انه زودها مرررررة وانا اخاف علي مشاعره
مثلا هو معاه شهادة ابتدائي ماكمل وانا جامعية واحيانا يخليني اكتب له رسايل الجوال وانا مررررة ابين له اني احب الكتابة:09: وانا مقصدي عشان مايرسل لاحد رسالة كلها اخطاء املائية وينحرج
وحتي لو وراني رسالة وقالي شوفيها برسلها احاول اصحح الاخطاء الاملائية بدون مايحس واذا لاحظ اقوله لا هذي الكلمة احلي ماابين انه عشان الاملاء

صرت اتحاشي اجلس جنبه او امد يدي او رجلي مع ان جسمي والله طبيعي جدا جدا بس حاسة نفسي شوي وراح اصدق كلامه لاني اذا زرت اهله افتكر كلامه واحس نفسي صح ضخمة واصير محرجة بجلستي وقومتي
وبنفس الوقت انا اخاف علي مشاعره وماابغاه يحس بالنقص:(
65
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ما عُدتُ أنا
ما عُدتُ أنا

طولك 160 وضخمه؟؟

ماتجي يا أختي..

بالعكس طولك نعوم مره..

مو قصير..ولا طويل..

يا شيخه يكفي حنانك ومراعاتك لمشاعر غيرك..

ذي لحالها كنز..

عطرH
عطرH
ههههههههههههه
عادي ياقلبي هو حاس وعارف الحقيقة عشان كذا يقول هالكلام خليك اذكى منة اذا قال هالكلام جارية وقولي اية انت احلا واجمل عسى الله يهنيكم
أم عبادي وحسن
أم عبادي وحسن
ماشاء الله عليج

الله يوفقج الغاليه انتي انسانه قمة في الاخلاق

وخليه هو حاس بالنقص اصلا اله يعينه بس
نـــــــوف فـــــارس
دايم الشخص اذا كان عنده نقص تلقينه ينتقد الي قدامه علشان يغطي على عيوبه وتلقينه دايم يكبر عيوبك ويخليها شي عظيم وهذا من كبر عقدة النقص الي عنده
طولك جدآ طبيعي لبنات السعوديه يعني هذا طولنا الطبيعي اجل لو طولك 170 او 180 وش يقول اتوقع ؟؟؟؟ههههههههههههههههه
فشليه لايهمك خليه يمسك حده
عهد@@
عهد@@
اسمحي لي حبيتي هو حاس انه مفروض يكون اطول واضخم منك وقاعد يردها عليك !!!!عشان يعمي عيونك عن عيوووبه بس انتي اذا مره متضايقه قولي له مثلا
1يافلان انا موضخمه بس انت قصير اكثر من اللازم
2او تقولي ترى كلامك هذا يزعلني وانا سكت كثير
3او تقولي (تراك ماخذ بنفسك مقلب )
بس مودايم تقولي له هالكلام لا مره وحده بس وبتجلس في باله
او لمحي له انك عارفه عيوبه بس ما تبين تحرجينه

لان كل انسان عنده نقاط ضعف...بالتوفيق يالغاليه