دهنيات
دهنيات
حبيتي ادخلي جمعيه تراها مره ممتازه تقدرين توفرين فيها كثير مثلا تخلين جمعيه 1000ريال شهريا وبعد سنه يكون وفرتي 12000وهذا المبلغ تسددين فيه ديونكواذا دخلتي الجمعيه اكيد بتقتصدين اكثر واكثر وتسددين ديونك باذن الله

كذلك انصحك بالاستغفار كل ماتذكرتي ديونك يقول جل وعلا (فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدررا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا)
ناديه لطفي
ناديه لطفي
ربنا يوفقك ويقويقي علي تربيه اولادك وانا كمان هنفصل علي زوجحي وماني عارفه كيف ادبر اموري بس انا بدايه تجاره ادعولي ربنا يوفقني ويرزقني
وانتي كمان حاولي تبدئي تاجره او غيره
ريف 3000
ريف 3000
اللهم يافارج الهم ، وياكاشف الغم ، ويامنزل المطر ، ويامجيب دعوة المضطر ، وياعالم السر ، ياأرحم الراحمين ، فرج همها...

واقض دينها؛؛وخذ بيدها ؛؛

داومي على الاستغفار

وعلى صلاة الضحى

وعلى الاذكار

والله تالمت لك ذكرتيني بايام مريت فيها ؛؛الله يفرجها عليك وعلى كل مهموم
eha
eha
حبيتي ادخلي جمعيه تراها مره ممتازه تقدرين توفرين فيها كثير مثلا تخلين جمعيه 1000ريال شهريا وبعد سنه يكون وفرتي 12000وهذا المبلغ تسددين فيه ديونكواذا دخلتي الجمعيه اكيد بتقتصدين اكثر واكثر وتسددين ديونك باذن الله كذلك انصحك بالاستغفار كل ماتذكرتي ديونك يقول جل وعلا (فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدررا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا)
حبيتي ادخلي جمعيه تراها مره ممتازه تقدرين توفرين فيها كثير مثلا تخلين جمعيه 1000ريال شهريا وبعد...
هلا اختي الحبيبه
أنا الحين فعلا دخلت جمعيه وعملت تنظيم لميزانيتي على ضوء إرشاد حبيباتي واخواتي في هذا المنتدى الرائع
لاحرمني الله الأجتماع بكن تحت ظل عرشه يوم لاظل إلا ظله ...

الإستغفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار هو بالفعل مايريح نفسي ويشعرني بأن الله معي
وكيف لا أستغفره وهو التواب الرحيم الرازق الكريم ذو الجلال والإكرام
طموحي عالي عالي
نصيحه لوجه الله

طلعي من راتبك 300 لأرمله كل شهر ارسلي احد لها

صدقيني ربي بيبارك لك في الباقي وبتشوفيين تغيير كبير

وحطي حصاله في الصاله وعلمي عيالك نتيجه الصدقه في فتح ابواب الرزق

وكل جمعه حطي الفلوس بضرف باليمين لاتشوفها اليسار

وبتلاحظين تغير بحياتك انا ببداء من اليوم بهذا الموضوع لاني مره محتاجه وظيفه

والله يفتحها لي ولك لوجميع المسلمين والمسلمات وييسر لنا ابواب الرزق