لوجن 2009
لوجن 2009
وينكم بنات يوم حطيت موعيني لالكم حس ولاخبر
وبالخير تقبلو تحياتي
صبوري
صبوري
لوجن... أحلول أصغرلك صورة وإذا ضبط أصغر لك الباقي إذا حبيتي الصراحة مرة عجبتني هذي الاكواب ماشاء الله عليهم
لوجن... أحلول أصغرلك صورة وإذا ضبط أصغر لك الباقي إذا حبيتي الصراحة مرة عجبتني هذي الاكواب...
وي يا حبيبتي بعد ما صغرت الصورة أكتشفت أنه إذا ضغط على الصورة

تظهر ضعيرة ههههه <<< بدري يا غشيمة
طال عمري
طال عمري
وي يا حبيبتي بعد ما صغرت الصورة أكتشفت أنه إذا ضغط على الصورة تظهر ضعيرة ههههه &lt;&lt;&lt; بدري يا غشيمة
وي يا حبيبتي بعد ما صغرت الصورة أكتشفت أنه إذا ضغط على الصورة تظهر ضعيرة ههههه &lt;&lt;&lt;...
يوووووووووووه.........يا(لوجن 2009)فديتك ياعمري وفديت مواعينك الحلوووووووووة:39:
اشكالها فاخرررررة وتجنن.......بس الصور كبيرة حبتين:p
عموما الله يعطيك العافية وتتهني فيهم ياعسسسسل
ام هلالة
ام هلالة
wqwqt wqwqt :
ســـــــــــــلام علـــــــــــيـــــــــكم ورحــــــــــمــــــــــةالـــــــــلـــــه وبــــــركــــــاثــــــــــه صــــــــــــــــــــبــــــــــــــاح الــــــــــــــخــــــــــــــيـــــــــــــر لــــــــــكـــــــــل الــــــمـــــتــــــــوجــــــــــديــــــن الاااااااااااااااااااااااااااااان شـــــــــــــوفـــــــواءمـــــــــــواعــــــــيـــــــــني الـــــــــــــجـــــــــــديــــــده شـــــــــــــــريـــــــتــــه مــــن الـــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــزازي صحن من الزجاج لفواكه وهذا شكله من فوق شريته ب 65ريال صحون لمكسرات الصحن الواحد ب3ريال وهذا مجموعه من الصحون وهذا أطقم لسكر والشاي والقهوه والهيل أربع حبات ب 155ريال وهذا مفارش لثلاجه ب4ريال فيه أربع مفارش وهذا دنتيل لفطائر والحلى 6حبات ب6ريال وهذا أبره ب4ريال وســــــــــــــــــــــــــلامــــــــــــــــــتـــــــــــــــــكـــــــــم انــــــتـــــــــــــظـــــــــــرونــــــــي أصـــــــــور بـــــــــاقــــــــي مــــــــــــــواعــــــيــــــــنـــــــي
ســـــــــــــلام علـــــــــــيـــــــــكم ورحــــــــــمــــــــــةالـــــــــلـــــه...
ما شاء الله صحن الفواكه حلو بس الابره شي ثاني بس اختي رامز كيف مستواه في السعوديه من ناحية المحل مرتب ونظيف لانه الي في قطر كله غبار ومش مهتمين فيه على الرغم ممكن اتحصلي عنده اشياء حلوه
طال عمري
طال عمري
ما شاء الله صحن الفواكه حلو بس الابره شي ثاني بس اختي رامز كيف مستواه في السعوديه من ناحية المحل مرتب ونظيف لانه الي في قطر كله غبار ومش مهتمين فيه على الرغم ممكن اتحصلي عنده اشياء حلوه
ما شاء الله صحن الفواكه حلو بس الابره شي ثاني بس اختي رامز كيف مستواه في السعوديه من ناحية المحل...
:(