عندي مشكله فالمطبخ اللي تساعدني ربي يجزاها الجنه ويرزقها

اطباق عالم حواء

:44:

بنات بيتي كله سووووووووووووووووووووووووووووووووس مطبخي سووس حتى علبة النسكافيه يابنات مشتريتها قبل شهر سافرت ورجعت لقيتها تجمدت مدري وصار فيها من كثر مالعب فيها السوس

عندي فريزر صغير بخار احط فيه الدقيق والرز والبهارات والمكسرات وخلاص يمتلي مقدر احط فيه شي ثاني

طيب السميد لقيته مليان سةوس ومااستفدت للاسف رميته والنسكافيه حتى شاهي ليبتون الكرتونه السوس يمشي من فوقها ياربي اشياء كثير يابنات لان الفريزير مايكفي شي صغير حتى والله كل الاغراض اللي فيه حقت شهر لاني مقدر احط كميات كبيره

مو كافي النمل اللي ببيتي كله حتى الحمامات الله يكرمكم يجيني السوووس
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

##ام الهنوف##
##ام الهنوف##
حبيبتي شكل مطبخك حاااااااااار ويمكن مشمس ومكتوم لان الحراره هي اللي تجيب السوس حاولي تفتحين الشباك لو عندك وتشغلين الشفاط باستمرار ولو عندك مكيف كان ازين هذي مشكلتنا بالصيف تنخنق بيوتنا من الحراره والله حتى انا زيك كل ماشريت شي يسوس جيت للثلاجه ادور له مكان0 الله يعيننا وياك حبيبتي 00000000
مبدعة زماني
مبدعة زماني
خلي الشفاط شغال والمكيف احيانا ان وجد عشان يبرد المطبخ واهم شئ نظفي المطبخ والدواليب الي فيها سوس ورشي ريد بعدين كنسيها زين لايبقى اثر للسوس وخزني من جديد
ام الجزازيف
ام الجزازيف
ممكن عندكي ماش مخزنته اذا كان عندك ماش حطيه في الفريزر ونظفي الخزائن وراح اتشوفين السوس اختفه كامل لان من سنين كان عندي نفس المشكلة واكتشفت انه من الماش
بهارات كاري
بهارات كاري
لازم تخلين المكيف على طول شغال واذا امكن اشتري فريزر اكبر عشان ترتاحون لان جونا تعبان والحر ماينصبر عليه لعب فينا لعب الله يعينك
ام عروووب
ام عروووب
حبيبتي ابحثي في بيتك كلة لين تلقين مصدرة وتخلصي منة