aemano

aemano @aemano

محررة

بنات الشرقية طالبة مساعدتكم لاتردوني

اطباق عالم حواء

بنات أنا بكرة عازمة أبو الشباب على العشا وين بتنصحوني روح بالخبر أي مطعم وياريت تقولولي شو نطلب كمان
من زمان ما طلعنا مشوار وحابة تكون الجلسة كثير حلوة
ياريت ما تخجلوني بس لا تقولولي المطعم الايطالي لأن دائما بنروح عليه
وهي وردة للي بتساعدني:26:
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

السنعه مشاعل
السنعه مشاعل
من الرياض بس للرفع لعيوونك...
دلوعة خطيبي @
دلوعة خطيبي @
امم عن تجربتي للمطااعم

مطعم السنبوك مطعم بحري

ويقع بجانب السيفوي بالخبر بالطابق الاول، مطعم روعة وأنصح به بشدة ، الأكل طيب، الخدمة 5 نجوم، ممكن يوفرون لك بارتشن، خذ راحتك ، بس مشكلته أنه دايم زحمة، يعني يفضل انك تحجز قبل ما تجي خصوصاً الخميس، الحلو أنهم يستقبلونك بشراب الكوكتيل الأزرق والقعدة ( قعدة شموع يعني قمة الرومنسية )، السعر معقول مقابل خدمته.

كوبر شاندري (هندي)

ويقع على شارع البيبسي بالخبر، مطعم هندي ومشهور وجلسته حلوة ورومنسية الخدمة أصنفها بـ 4 نجوم، الأكل طيب بس ما أنصح بالتكا اللحم، المقبلات والخبز أكثر من رائع ، السعر أقل من مما سبق، بس دائما زحمة حولك مع أن الجلسات كلها خاصة بس تسمع أصوات الناس الي حولك وكانهم يسولفون معاك، الموسيقى الهندية بالمطعم تعطي جو حلو، أنصح فيه بس مش في الويك إيند.
طيـورر
طيـورر
أممممممممممممممم ..

اذا كنتبي من هواة الاكل الهندي في مطعم كوبر شندني مره حلو ..

<<< اختيار أختي

أو مطعم بيت التنور انا صرآحتن يعجبني حتى ديكووراته رهيبه و اضواء خافته ومره مناسب لشخصين ..

وبالنسبه للاكل أنا مدري بس اطلبي اللي تحبين وكل شي بيكون موضح بالمنيو ..

وأفضل انك تطلبين لزوجك من اختيارك أحلى ..

وكمان احلى مافي هالمطعم انو عندهم كل انواع الاكل مو شرط صيني ..

واذكر في مطعم مكسيكي جنان بس مدري اذا لحد الحين موجود اسمه لافوندا ..
هذا رحت له مره مع اهلي بس قبل قتره تقريبا 8 سنوات اكله مره حلو ..

اتمنى اكون افدتك و لو بالقليل ..

وبالتوفيق اختي ..
عسل سدر
عسل سدر
انا من اهل الرياض بس رحت لمطعم بالخبر جمب مطعم السمبوك الي على البحر وهو مطعم برازيلي ممتاز للي يحبل الحم وطريقته بوفيه سلطات وحاط لك على الطاول خشبه طرفها اخضر والطرف الثاني احمر اذا قلبتيها على الاخضر يجيبون لك انواع الحوم المشويه خروف ونعام وغزال وبقر وجمل وديك رومي وربيان وسمك وووو جميع الحوم كل قرسون يجيب لك نوع لحم مشوي واذا قلبتي الخشبه على الون الاحمر يوقفون وجلساته حلوه وسعر الشخص ب130 اتوقع
الشبلية
الشبلية
كوبر شندني

مررررررررررررررة حلو