((تحمل المراه الرجل ومدى الصبر على متاعب الحياه الزوجيه))

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الغاليات اكتب لكم هذا الموضوع على اساس معاناتي مع زوجي من خيانه وجرح الى ان زرع الشك في قلبي لم استطيع ان اصدقه لانه كذب علي كثيرا كثيرا كثيرا لكني صبري عليه نعمه من عند رب العباد انا لم استطيع البعد عنه ولم استطيع العيش معه الحياه معه جميله لاكني لم ارضى بالخيانه لم استكيع الصبر على ذالك ليست خيانته زنا لكن انها علاقات بحكم عيشنا في امريكا لكن انه يبالغ ليس بحكم العيش لكن رغبه في علاقات نسائيه لكن اتقن سره ولم استطيع اكتشاف خيانته الان لكن هناك احساس غريب بذالك بسبب اهتمامه لنفسه تركني لم يسال عني ويتعذر لي كثيرا سوا اني سالته ام لم اساله يحب الجلوس بمفرده
المشكله انه متمسك فيني لا يريد تطليقي لاكن مقصر معي من الناحيه المشاعر والاهتمام والحب ماعدا ذالك لم يقصر بشي اخوتي اعني من القهر الداخلي اللذي احتبسه في قلبي الى ان انفجر عليه بسبب او بدون سبب لا كن لا يعير لغضبي اهتمام اوا اي مشاعر اكره نفسي في هذي اللحضه احس اني حقيره لا يعيرني اهتمام ابدا
ماذا افعل في حالي مرضت نفسيا اهملت حالي
لم اعد اذق طعم الراحه الحمدالله على كل حال
شكلي كاني في عمر الاربعين وانا عمري 27
زوجي كرهني من المشاكل يقول اني مريضه
ماذا افعل اخاف اجرب غيره
ما ابغى اكون مطلقه
ادعولي انا احتاج الدعوه
هل صبري عليه ضعف مني بلاه غباء ام ماذا؟
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صمت المشاعر؟؟؟
ليش تعاقبين نفسك بذنب يسويه زوجك ؟؟
عيشي حياتك قلبو
انتي 27 يعني بعز شبابك يالغاليه
اهتمي بجسمك بشرتك شعرك
نفسيتك روحك حياتك الخاصه

اما تخلين مركز حياتك زوجك الخاين
صراحه مشكله
زوجك مو تبع علاقات كما يوضح لي
لكنه انسان يعشق الجمال
مثله مثل اي رجال
واذا انتي مهمله حالك
لزوم يدور ع متعه نظره خارج بيته

ليشش تدفنين حالك وانتي عمرك 27

وتقولي كاني 40

يمكن هو يتعلق نظره ب وحده عمرها 40 فعلا لكن روحها وجمالها جمال بنت العشرين

كبري عقلك واحتوي زوجك ياقمر
ربي ييسر امرك ويهدي سرك ويطمن قلبك ويهدي زوجك
انتبهي من افكار الشيطان اجرب غيره واجرب مدري وش
انتبهي
لزوجك رب يحاسبه وانتي لك ربك الي بيحاسبك
لاتخسرين دنياك واخرتك

ربي يسعدك

لي عوده بعد ردك ان شاء الله
saleena
saleena
اختي اذا بتحبي ببعث لك رقم تلقوني على الخاص وبنحكي سوا وبامكانك قراءة مشكلتي واكيد رح تهون عليك مشكلتك انا بعرف اني لازم انصح حالي بالاول بس اكيد المجرب افضل من يعطي نصيحه
منارالسنا
منارالسنا
الله يعينك على بلواكي الخيانه نار تشعل بلقلب فوضي امرك لله وستخيري ربك هذا احسن شي تسوينه
لين444
لين444
ليش تعاقبين نفسك بذنب يسويه زوجك ؟؟ عيشي حياتك قلبو انتي 27 يعني بعز شبابك يالغاليه اهتمي بجسمك بشرتك شعرك نفسيتك روحك حياتك الخاصه اما تخلين مركز حياتك زوجك الخاين صراحه مشكله زوجك مو تبع علاقات كما يوضح لي لكنه انسان يعشق الجمال مثله مثل اي رجال واذا انتي مهمله حالك لزوم يدور ع متعه نظره خارج بيته ليشش تدفنين حالك وانتي عمرك 27 وتقولي كاني 40 يمكن هو يتعلق نظره ب وحده عمرها 40 فعلا لكن روحها وجمالها جمال بنت العشرين كبري عقلك واحتوي زوجك ياقمر ربي ييسر امرك ويهدي سرك ويطمن قلبك ويهدي زوجك انتبهي من افكار الشيطان اجرب غيره واجرب مدري وش انتبهي لزوجك رب يحاسبه وانتي لك ربك الي بيحاسبك لاتخسرين دنياك واخرتك ربي يسعدك لي عوده بعد ردك ان شاء الله
ليش تعاقبين نفسك بذنب يسويه زوجك ؟؟ عيشي حياتك قلبو انتي 27 يعني بعز شبابك يالغاليه اهتمي بجسمك...
كفت وفت انتي الي حكمتي بالجفا بينكم لاتحاسبينه له رب يحاسبه عيشي حياتك استمتعي بكل اوقاتك ومافيه شي في الدنيا يستدعي انك تهملي نفسك لشانه هو اكثر واحد يكره الحاله الي انتي فيها ويشجعه على العلاقات اكثر واكثر
لبيه ياعيوني
لبيه ياعيوني
لاتوسوسين وتخربين بيتك