ارجومنكم ياخواتي ان تساعدوني في مشكلتي

الصحة واللياقة

السلام عليكم عارفه ان موضوعي موهذا قسمه بس انا حبيت احطه في العام لكثرت الي يدخلونه انا ودي استعمل حبوب التسمين وودي تعطوني رايكم في حبوب مسيقور وسبروفيتاواي واحد ازين وهل الحبوب تضرارجوان تفيدوني تكفون والي عندها طريق لتسمين تكفووووووووووووووون تقولولي
5
551

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راحتي جنتي
راحتي جنتي
وعليكم السلام
إذا تبغين سمنه طبيعيه
بدون حبوب
كولي تمر مع طحينة سائله
طعمه لذيذ
ويسمن
ولاتنسيننا من دعائك الصالح
حلا علي
حلا علي
إذا بدك سمنة طبيعية
مكوناتها مكسرات و صويا خبريني وبعطيك الطريقة بالتفصيل
مهجده ورعانها
يسعدني مروركم ياخت راحتي جنتي وحلا علي والله ينولكم ماتتمنون ان شاء الله ويحقق امانيكم واتمنى ان تعطيني الطريقه بتفصيل الله يجزاكم خير
أميرة الوردR
أميرة الوردR
يآأإبعد قلبي مآأإأآأنصحكـ فيهن حبوب التسمين لأن وحده أعرفهآأإ إستخدمتهآأإأآ واللحين نآأإدمه على اللحظه اللي أخذتهن فيهآأإ
لأنه سمنت مررررررره فوق مآأإتتصورين ويآالله تمشي من السمنه ورجوله بعد دآأإيم يألمنهآأإ من الثقل الله يشفيهآأإ يآأإرب ...
لذالك حآأإأآولي تسمنين بأي طريقه ثآأإنيه إلا الحبوب يآأإقلبي ...
حلا علي
حلا علي
أبشري أختي

نصف كيلو من اللوز
ونصف كيلو من فول سوداني
نصف كيلو صويا
نصف كيلو سمسم
كيلو تمر لين تشيلي منه النواة و بخريه ( إختياري )
ربع كيلو شحم سنام الجمل
نصف ملعقة قهوة من المستكى و الهيل و القرفة و الينسون مطحونين لتحسين المذاق

تاخذي كل المكسرات و تنقيها و تحمصيها بالفرن و تطحنيها وتخلطيها مع بعض
و تضيفي عليها التمر إذا بدك ، وتاخذي شحم سنام الجمل تذوبيه و تعجني بيه المقادير حتى تصير لينة
و احفظيها بعلبة بالثلاجة و خذي ملعقة أكل صباح مع كوب حليب
و بالليل نفس الشي
وادعيلي

الوصفة مجربة عندنا في المغرب و نتائجها ممتازة ، ممكن تعوضي شحم الجمل بعلبة شوكولاتة الدهن ، و ممكن تعوضيه بحليب مركز غير محلى ، بس لا تخلطي كل المكونات بمرة وحدة ، يعني خلطي بس المكسرات الناشفة مع بعض ، و خذي مثلا منها كمية تكفيك أسبوع وضيفي عليها علبة حليب أو الشوكولا و اخلطيها و كليها ، ولما تنتهي كرري نفس الكمية و الطريقة .
أي سؤال لا تترددي