يا عالم اكله اخذت عقل عقلي وفطرت قلبي وصرت بعدهااا حزينه

اطباق عالم حواء

.....بسم الله الرحمن الرحيم...
كيفكم حبيباتي... وحده تتميلح عندهاااا مصلحه المهم.. 
يا عالم ذقت اكله بعمري ما راح انساهااااا
والله العظيم عذاااااب خياااال واااا يا ناس كل اذكرهااا ابي ابكي من جمال طعمهااا اههاااااا بس.. المهم انا حاولت مرررررررره أني اسوهاااا ولا تضبط معي يا جماعه .. انا بقلكم قصتهااااا وطريقتهااااا وانتم احكمووووو وقولوا لي عن اسمهااااااا او الي تبي تسويهااا وتقلي كيف طلعت..
القصه هي:::
مره من المرات كنت مسيره عند ناس من قرايبنا واول مرره اروح عندهم وكنا جالسين على القهوه والشاهي والصواني المختلفه المهم  بعد فتره ليست بطويله قامت اخت الي سيرت عليها تدور بهادي الاكله الي لجمت فؤادي وفطرت قلب قلبي  انا احسبهااااا كيكه لانهاااا كانت دائره ومقطعه مثلثات انا ما تحمست أني أخذ احسبهااااا كيكه والله خبله..اخذتهاااا مجامله عشانهاااا
لانها مثل الكيك بالضبط واثرهاااا علوووووم.. المهممم..
انقلب عقلي واهتز كياني والله يا ناس لاتقولون أني أبالغ والله ما أنسى طعمهااا ما حييت. .. وسالتهااا عن ألطريقه. وحده تموووت صراحه.  وكتبت لي...
كاس دقيق. وكاس ماء وربع كاس زيت 
بيضتين م خميره. 4 ملاعق حليب مجفف ملح 
ألطريقه ::
تخلط المقادير وتترك ساعه لتخمر في الصينيه. ثم نضع الحشوه فوقها ونهز الصينيه عشان تدخل الحشوه  وبس 
والحشوه زي حقت البشاميل الي بصل وفلفل رومي ودجاج مفروم و..... الخ هذي هي القصه الله يسلمكممممم  وانتم قولولي وشهي وش اسمهااااااا او جربوهاااا وقولولي الله يسعدكم ترى ذقتهااااا من سنه والله ما نسيتهااااا
34
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عبيطة بس حلوه
عبيطة بس حلوه
اب
*جرس وردي*
*جرس وردي*
رفع للفائده
عمري فدا روحه_h
ميييييرررررررسي
ام سالم واروى
ام سالم واروى
اب