العرزميه

العرزميه @alaarzmyh

عضوة جديدة

زوجي المطوووع اقصد اللي كان مطوع

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بصراحه انا ماني عارفه ايش اسوي حياتي تغيرت وكله بسبب زوجي
ابي اقول قصتي وانتو ارشدوني
اناتزوجت واحد امام مسجد ماكان مرة متشدد ولامرتخي كان مايسمع اغاني ومايشوف مسلسلات ولامباراه وكان اغلب وقته بالمسجد بس مأدري وش اللي قلبه وخلاه يترك المسجد ويترك اصحابه وانا والله حاولت معاه وزعلت ومارد عليه وكان يتحجج بأنه المسجد امانه وانه موفاضي 24 ساعه وانه راح يوسأل عنها وبعد ماترك المسجدتغير 180 درجه وصار يتابع مسلسلات ويسمع اغاني ولابعد يطلب مني انه يجامعني من ...... طبعا انارفضت التغير وصرت كل يوم اذكره شلون كان وشلون صار بس مافي فايده ومع الوقت زاد وصار صلاه يصليها وصلاه لا وصار كل مايشوف وحده بالتلفزيةن يقول اه لونها عندي وغيره من كلام جارح مع اني والله واللي رفع سبع اني ملكة جمال وناعمه وكل شي اسويه بس مافي فايده والله احس ماني مرتاحه لتغير اللي هو فيه بس على فكره اهله لحد الحين يحسبونه على طواعته وابي منكم تشوفون لي حل اوتدعولي ان الله يهدينا انا وياه وعيالي ويسخره لي :(
110
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غريبة وسط البشر
سبحان مقلب القلوب
اختي شغلي قران كثير بالبيت لعل قلبة يرق وحاولي تكلمين احد له تاثير علية الحال ما ينسكت عنه حتى لو تكلمين شيخ له صلة به بس لايعرف زوجك من باب انه ينصحة ويذكرة اما حكاية انك متسترة علية فهذا الشئ لابد يظهر لان الناس الي زي زوجك هم الي ينقلون صورة سيئة للاخرين عن الدين ............اكثري من الدعاء وربي يهدية ويلهمة الصواب
خجل الرياض
خجل الرياض
ماعاد فيه مطاوعه للاسف الناس مخدوعين فيهم

الله يعينك على مابلاك ياختي
سمكه متمكيجه
سمكه متمكيجه
الله يرحم حالك ويعينك
أظل أبتسم
أظل أبتسم
لاحول ولاقوة الا بالله
يمكن عين مو معقول يتغير كذا بدون سبب
انتي دامك كلمتيه وذكرتيه بالله