تخاف من عقبة ضلع
لو يحطوني ببلوتو

ماعندي ماااانع علما اني عزوبيه ههههههه وماابي اتزوج الابعد مااتوظف واتعين
oO عبير الرياض Oo
أنا عن نفسي أحس إنه موب قرار ظالم ولاشيء..

لأن أنتي اللي اخترتي المنطقة بنفسك وأنتي اللي برضاك وقعتي ماتطلبين نقل ..

عجيب أمركم إثبات إقامة ماتبغون .. وتوقيع تعهد عدم نقل ماتبغون !

التعليم بيروح فيها إذا كل سنة معلمة ناقلة ومعلمة جاية !

وزي ماشفتوا فيه الكثيررررر تبغى وظيفة بس ..

وعندها استعداد تتحمل وتصبر على أي صعوبات تواجهها المهم بس تتوظف...

والتعهد مب خمس ولا عشر سنوات ..

بس 3 سنوات ماتصبرون عليها !!

احتسبوا الأجر واحمدوا ربكم على النعمة اللي الكثييير يتمناها ..

ولا يخليكم الشيطان بجزعكم وحزنكم وبعدكم عن أهلكم تنسون فضل الله على هذي النعمة العظيمة ...

وتنسون الحمد و الشكر لله اللي رزقكم من واسع فضله ...

((( اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ))) ...
شباصه مدعوسه
شباصه مدعوسه
أنا عن نفسي أحس إنه موب قرار ظالم ولاشيء.. لأن أنتي اللي اخترتي المنطقة بنفسك وأنتي اللي برضاك وقعتي ماتطلبين نقل .. عجيب أمركم إثبات إقامة ماتبغون .. وتوقيع تعهد عدم نقل ماتبغون ! التعليم بيروح فيها إذا كل سنة معلمة ناقلة ومعلمة جاية ! وزي ماشفتوا فيه الكثيررررر تبغى وظيفة بس .. وعندها استعداد تتحمل وتصبر على أي صعوبات تواجهها المهم بس تتوظف... والتعهد مب خمس ولا عشر سنوات .. بس 3 سنوات ماتصبرون عليها !! احتسبوا الأجر واحمدوا ربكم على النعمة اللي الكثييير يتمناها .. ولا يخليكم الشيطان بجزعكم وحزنكم وبعدكم عن أهلكم تنسون فضل الله على هذي النعمة العظيمة ... وتنسون الحمد و الشكر لله اللي رزقكم من واسع فضله ... ((( اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ))) ...
أنا عن نفسي أحس إنه موب قرار ظالم ولاشيء.. لأن أنتي اللي اخترتي المنطقة بنفسك وأنتي اللي برضاك...
يافديت قلبك

كيفك وش اخبارك وكيف العسولات ربي

يحفظهم ويبارك لك فيهم يارب

انا بخير الحمدلله .. والاجازه الله يبارك لنا فيها

ماشي الحال :42: بس يارب ماتمر بسسسرعه :(

ربي يوفقك ويكفيك مااهمك يااارب :26:

.
.

الحمدلله من قبل وبعد

ان شاء الله اننا من الحامدين الذاكرين

بس يا اختي الفاضلة ,, المعلمات بشر زيهم زي باقي الناس

تطرأ بحياتهم ظروف مختلفة وقد تكون مفاجئة

اما مرض او زواج او طلاق او وفاة المحرم - لاقدر الله -

بمثل هالحالات سألتك بالله مابتحتاج تنقل؟

وكلامي مو موجه لك بس

لكل اللي يردون ويقولون مستعدين نوقع على 5 ومدري كم سنه

او نتعين بكوكب ثاني ... الخ

وغيرها من الردود

مااعرف ليش دائماً الردود تحمل نوع من الهجوم على المعلمات

قبل فتره وحده من الاخوات نزلت موضوع تسأل عن مدة الاجازة

ويالطيف ع الردود الفظيعه بس عشانها معلمه !!

وكأن المجتمع يقول دامك معلمة سكري فمك ولا تطالبين بأي شي

والحشيمة لي ولك ولكل المعلمات

لا حول ولا قوة الا بالله

قد يتناسى البعض ان الارزاق مقسمة من الخالق

اسأل الله لي ولكم جميعاً الرزق الحلال المبارك

وعذراً إن كانت كلماتي هذه ثقيلة على البعض

:26:
ريم 2017
ريم 2017
يافديت قلبك كيفك وش اخبارك وكيف العسولات ربي يحفظهم ويبارك لك فيهم يارب انا بخير الحمدلله .. والاجازه الله يبارك لنا فيها ماشي الحال :42: بس يارب ماتمر بسسسرعه :( ربي يوفقك ويكفيك مااهمك يااارب :26: . . الحمدلله من قبل وبعد ان شاء الله اننا من الحامدين الذاكرين بس يا اختي الفاضلة ,, المعلمات بشر زيهم زي باقي الناس تطرأ بحياتهم ظروف مختلفة وقد تكون مفاجئة اما مرض او زواج او طلاق او وفاة المحرم - لاقدر الله - بمثل هالحالات سألتك بالله مابتحتاج تنقل؟ وكلامي مو موجه لك بس لكل اللي يردون ويقولون مستعدين نوقع على 5 ومدري كم سنه او نتعين بكوكب ثاني ... الخ وغيرها من الردود مااعرف ليش دائماً الردود تحمل نوع من الهجوم على المعلمات قبل فتره وحده من الاخوات نزلت موضوع تسأل عن مدة الاجازة ويالطيف ع الردود الفظيعه بس عشانها معلمه !! وكأن المجتمع يقول دامك معلمة سكري فمك ولا تطالبين بأي شي والحشيمة لي ولك ولكل المعلمات لا حول ولا قوة الا بالله قد يتناسى البعض ان الارزاق مقسمة من الخالق اسأل الله لي ولكم جميعاً الرزق الحلال المبارك وعذراً إن كانت كلماتي هذه ثقيلة على البعض :26:
يافديت قلبك كيفك وش اخبارك وكيف العسولات ربي يحفظهم ويبارك لك فيهم يارب انا بخير الحمدلله...
كلامك قمة العقل وصدقيني هذول اللي تقول اهم شيءاتوظف لو أوقع لخمس او عشر او اتعين في كوكب ثاني لو تعينت بعيد لتجي تشتكي وتولل بس الله يعين المعلمات وينقلهم على خيرويوظف جميع العاطلات
فيونكه..!
فيونكه..!
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون

انا عن نفسي لو كنت موقعه ع 3 سنوات اصبر

والحمد لله على كل حال

وربي السنوات تمضي عدها شهر او يوم

اصبرن يابنات وربي بتفرج

وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم