قلب طفله 22
قلب طفله 22
رفععععع
الغـ صدى ـربة
الغـ صدى ـربة
مافي شي شهر وشهرين وخلاص

مثل شعرك مافيك تستخدمي له كريم يومين وبعدين خلاص تتوقعي طول العمر يظل لك كذا

لازم مداومه

يكون عندك روتين

كريمات تناسب نوع بشره وجهك كريم مرطب نهاري وليلي
ومقشر تستخدميه مرتين بالاسبوع
واقنعه حسب حاجه بشرتك

جسمك تستخدمي قفازات بودي شوب كليفه يوميا تفركي الجسم فيهم كويس
واسبوعيا مرتين تستخدمي مقشر او صنفره اكثر صنفره انا احبها من باث اند بودي

او في بودي شوب عندهم صنفره الاملاح الافريقيه بشرط تخلطي وياها ملح الحليب

وبعد الصنفره لازم ترطبي جسمك بلوشن كويس او حتى زيت للجسم

ويفضل يوميا
انا يوميا لوشن بعد الشور
ومرتين بالاسبوع لما اقشر استخدم زيت مثل زيت اللوز او زيت جوز الهند الطبيعي روائحهم حلوه وطبيعيه وعادي انها تظل بالجسم
ويعطوا نعومه ماحصلت

وبوعدك مع الاستمرار بتشوفي نتايج من اول اسبوعين
النقط السودا هذا شعر تحت الجلد مع الصنفره شوي شوي يروح بس لازم تداومي لان المشكله اذا نما الشعر وفي جلد ميت وش يطلعه فلازم ماتسمحي له يتكون تحت الجلد مره ثانيه وهالشي بيكون بمداومه

والبسي لزوجك تراه بالاخير زوجك وشايفنك بالسرير وفوق هذا لرجال مايدققوا مثلنا ولا راح ينتبه لها الامور
صاحبة السموfooooof
صاحبة السموfooooof
واااه وربي فرحتوووني كثيييييييير وشجعتوني بكلامكم وأسلوبكم الله يسعدكم جميعا ويوفقكم ويحقق مرادكم على ها الردود اللي تشرح الصدر أحس ببكي من الوناسه... وبأذن الله راح أسوي لي جدول زي ماقلتم لي واستمر عليه وراح اكتب لكم جدولي وأبي تعليقاتكم ونصايحكم لي على الجدول الي بأسويه ودعوا تي لكم بضره الغيب فدييييييييييييتكم
صاحبة السموfooooof
صاحبة السموfooooof
واااه وربي فرحتوووني كثيييييييير وشجعتوني بكلامكم وأسلوبكم الله يسعدكم جميعا ويوفقكم ويحقق مرادكم على ها الردود اللي تشرح الصدر أحس ببكي من الوناسه... وبأذن الله راح أسوي لي جدول زي ماقلتم لي واستمر عليه وراح اكتب لكم جدولي وأبي تعليقاتكم ونصايحكم لي على الجدول الي بأسويه ودعوا تي لكم بضره الغيب فدييييييييييييتكم
واااه وربي فرحتوووني كثيييييييير وشجعتوني بكلامكم وأسلوبكم الله يسعدكم جميعا ويوفقكم ويحقق مرادكم...
وعن سنفرة كاب مررررررره حلوه ومجربتها 
بنت الاجواد-
بنت الاجواد-
الله يوفقش ويسعدش ويحليش