^_^ دليل المكياااااااااااج لبنات الامارات ^_^

سوق عالم حواء التجاري

مرحباااااااااا مليار ولا يسدن في ذمتيه .. ^_^

اشحاااااااااااالكن الشيخات ؟! ...

احم .. عندي فكره وعسى يعيبكن الموضوووع ان شاء الله ..

في هالموضووع .. ابا كل وحده تحدر وتقووولي عن تجربتها ويا المكياج ..

يعني عند منووو تمكيجتن .. وكيف ظهرتن ..

و طبعاً خبيرات التجمييييييييل وايدات .. وابا اعرف عن تجربتكن ويا كل وحده ...

وبيكوووون هالمووضووووع ان شاء الله كمرجع اساسي .. لكل بنت من بنات البلاااااد ..

قبل لا ترووح تتمكيج عند اي حد .. تمر هني وتشووف الآرااااااااااء ..

واذا ريت تفاعلكن .. ان شاء الله برد من عقبكن وبخبركن بتجربتيه بخصووص المكياج ..

عاد هالله هالله بالردوووود ..

والسمووحه ع المغثه .. :)
70
4K

هذا الموضوع مغلق.

بنـــت الامـــارات
مرحباااااااااااااااااا ..

انا عن نفسي .. بخبركن منووو اللي تمكيجت عندها ومكياجها كان حلووو ..

عايشه بحرينيه تي تمكيج في الامارات .. وااااااايد معروفه ودوم يطلبنها .. حتى في بني ياس يطلبنها ..

ولو شفتنها بعد في معرض عروس 2005 كانت موجوده .. مكيااااااااااااجها روعه ع اصول ..

ياما سمعنا عن بنات بس ولا وحده تمكيج شراتها .. وبعدين هيه مكياجها نظيف هب شرات مكياجنا هنيه وصخ ..

وصدقني انها ما تظهر منكن الا وانتن مستانسات من المكياج .. انا بطبعي ماداني حد يمكيجني .. ودوم مب عايبني ..

لكن هاي ما اقدر اقول ولا كلمه .. لان فعلاً مكياجها حلو ما تقدرن تعلقن عليه ..

طريقتها في مزج الالواااااااان رووووووووووعه .. والفونديشن ما يتكتل آخر العرس شرات مكياج غيرها .. وكل المكياج اللي تستعمله ماركات .. تخيلن ان عندها عرايس في البحرين يتمكيجن من الساعه 3 الظهر من الزحمه وكثرت الحجوزات .. و اللي استغربت منه ان المكياج يتم شرات ما هو ..

الكل يرمس عنها .. حتى في المنتديات الثانيه لو شفتن .. بصراحه تغيركن 180 درجه .. ولو حجزتنها انا متأكده كل مره بتحجزنها .. واسعاااااارها وايد حلوه ..

حتى اسلوبها في التعامل وااااااايد لبق .. ومب شرات غيرها يتأففن و يقولن ها شغلنا لا تتدخلن .. بالعكس تسوي اللي يرضيكن ويرضيها في نفس الوقت ..

وانتن ترومن تشوفن مكياجها ع الطبيعه وانا متأكده انه بيعيبكن .. عالاقل بيكون اضمن لكن من الصور ..

بصراحه والله مكياااااااجها شو خباااااااااااااااال .... شي فظييييييييييييع .. يوم تتمكيجن .. تيلسن تطالعن عماركن في المرايا 24 ساااااااااعه ..

صدق مكياج حلووو .. وكل اللي خبرتهن عنها في المنتدى ردن وقالن ان المكياج لا يعلى علييييييييييييه ..

وعسب تتأكدن ابااااااااااااكن قبل لا تتمكيجن عند اي حد .. تسيرن تشوفن الميك اب ..

والسمووحه منكن ع الازعااااااااج والهذربه الزااااااااااااااايده .. :)
غيــوض
غيــوض
ياليت اختي تعطيني رقمها مع اسعارها... وبكون شاكرة لج...

:26:

تحياتي:
غيــــــــــــــــــوض
بنـــت الامـــارات
ان شااااااااااء الله برد عليج :) ..
ام محمد الخلطات
ياليت اختي تعطيني رقمها مع اسعارها بعد هي ممكن تيجي البيوت ولاعندها مكان تستقبل الزبائن فيه
*الجوهرة*
*الجوهرة*
مشكورة اختي بنت الامارات على الموضوع الحلو
و ياليت يكون الموضوع يتضمن الاسعار احسن للتسهيل
و لو في صور بعد احسن و احسن ........
مشكورة يالغلا