ayat91
ayat91
ayat91 ayat91 :
رااااااااااااااااااااااااجعوا المووضوع من الصفحة7الى18 تم الصفحة 24 بالصور انا حطيت الوصفة ومو عندي وقت اعمل بحث ولا كوكل بلغات تانية
رااااااااااااااااااااااااجعوا المووضوع من الصفحة7الى18 تم الصفحة 24 بالصور انا حطيت الوصفة...
ههههههههههههههههههههههههههالى الاخت الغالية الامورة صاحبة النكتة والفرفشة
dalou3at_hani
منين كا تجيبي هاد الكلام والله مت من الضحك يعني الوصفة نحطها كيكة ولا شبا كية ههههههههههههههه وربي حتى يقعدوا يسولوا حتى العام الفيل اش هدي اش هداااااااااااااا ما في فايدة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بالنسبة للوصفة بالفعل حطيتها بالعرض التجاري مند زمن بس ما رديت عالاخوات لانه كنت مسافرة لكن كما قلتي سا رجع للمنتدى التجاري
وعليه فالاخوات الاتي يرغبن بالوصفة عليهم بالتوجه للمنتدى التجاري ويشتروا الخلطة لانهم اصلا ما عرفوا الوصفة لا من بعيد ولا من قريب ههههههههههههههه
اللي عايزة الوصفة تسرع قبل سفري للخارج فلم يبق على السفر الا ايااااااااااااااااااااام معدودات
سلالالالالالالالام
dalou3at_hani
dalou3at_hani
ayaaaaaaaattt 91 ghada ahninti watkhalina m3a had lawhoch
ha2 ha2 ha2 ha2 ha2
sma3tini kanbki
alah ysahal alik kolha omorak tqadat mezian l3aqba lchi rajal fa3al tarak inchallah wbeaucoup 7abba wadraf wlatfa wzin wdin wkol makatmany wfooooooooooooooq hada kolo ykon ymooooooooooooooooot 3lik inchallah ya rabb qoli amin
ti qoli amin malak sakta raha fabor had da3wa maghadich nhotha falqasm tijari hahahhahahahahahhaha
ta7yati atmana nabqa 3ala itisal 7atta ba3d safark
ta7yati habibat alqalb alghazal
filly2006
filly2006
مشكووووووووووره ياختى لكن انتى ماصورتى :::::::الراديس:::::::الطفيره::::::::تارا:::والباقى واضح من الصور
reema757
reema757
ممكن ترسلي لي المكونات الله يرضى عليك ويسعدك على الخاص
ام عبودي ورهوفي
ممكن ترسلي لي المكونات الله يرضى عليك ويسعدك على الخاص