عطووور روح_الغلا.. و لا فالخيااال.. والأسعااااار جناااان.. وببدأ بعينات مجانية

سوق عالم حواء التجاري

عطووور روح_الغلا..

عطور ولا فالخيااال.. والأسعااااار جناااان.. وببدأ بعينات مجانية.... :27:

بنات.... اختي وربيعتها يسون عطور والله ريحتهن رووووووعه..و مطلوبه عند اهلنا و جيرانا وايد وايد..بس لظروف حملهن و الولادة و قفوا نشاطهم...

الحريم والله ثم والله ثم والله... وايد يسألون ليش وقفتوا نحن نبا العطور لأنها صدق مطلوبه... حتى مره انا كنت فمركز رياضي ألعب رياضه وتعرفون انتوا الواحد كيف تكون حالته من اللعب والله اني بس تعطرت من هالعطر تعرفون كم وحده سألتني اي عطر تستخدميين ؟ والله أكثر عن 4 حريم وللأمانه انا استحيت لأني ما اعرفهن وأول مره يكلموني على طول عطوني البيزات و ثاني يوم يبته لهم استانسوا .. وعقب صارت لي دعايه فالمركز كل وحده تطلب حق خواتها و أهلها...عقب انا شجعت أختي وربيعتها و قلت لهم ارجعوا سوا العطور وأنا بعرضه لكم فالمنتدى ..

والعطور ألحين جاهزه :icon28: :icon28: ...وبعرضهن لكم
وإن شاءالله اكون عند حسن ظنكم ...والعطور مب عطور فرنسيه و لا تعبئه من اي شركه والله ان هن يسون الخلطات رواحهن و يخترعون عطر يديد .. بس الصراااااااحه شي جنااااااااان.... مب لأنهن خواتي لا والله لأن العطور اصلا صدق تستاهل ...وانتن بجربن وبتقولون صدقت روح_الغلا..... :39:

ولأن العطور مب موجوده فالسوق ومحد فيكن جربته من قبل .....

انا ناويه اسوي عرض فقط لبنات بوظبي

:icon28: :icon28: :icon28:

لأنهن قراب مني و سهل تسليمهن العطور قررت اني اعطي كل وحده عينه مجانيه فقط لبنات المنتدى المعروفات عسب يتروحن الريحه ويجربونه بس بشرط .....وإاللي أوله شرط ....آخره نور ....

((((( اللي تأخذ مني العطر تكتب رأيها بالعام و بكل اماااانه .. وتساعدني ان العطر يشتهر و يزداد عليه الطلب ...بس هالمطلوب من اللي تاخذ من عينه مجانيه وهذا قيمة العطر...

عشان الينات يتأكدن اذا طلبوا العطر انه يستاهل و ما يندمون انهم خذوا مني.....

شو رايكم بالعرض...ترى كميه العطور اللي عندي محدوده و الطلب عليه برع المنتدى وايد والله ...
:27:

وصدقوني يا بناااات والله ما بتندمووووون
39
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح_الغلا
روح_الغلا
1- عطر الدماني الغرشه كبيره ......و سعره 110 درهم

2- عطر شوق الصغير ب 65 و الكبير ب 90 درهم و لصراحه عن تجربتي كلمة رووعه شوي عليه ..والطلب عليه برع المنتدى وايد والكميه محدوده

3- عطر مسك الشيج ...55 درهم جناااااااااااااااااان المره الأولى سوا شوي والطلب زاد عليه فوق ال 50 %

4- نسايم الليل وسعره 85 درهم

5- المرأه البارده هالعطر بالذات كل الحريم طالبين منه و يسألون عنه الصراحه و للأمانه وايد وايد حلو انا خلصت الغرشه فمدى يريعه من كثر ما عيبني

6- روح الشرق 75 درهم حلو ويد

7- عطر رومانسه للفراش..وسعره 60 درهم .... انا المره الأولى اخذت منه غرشتين و وصدق تخلي ريحته الفراااااش عجيبه و روووووعه وكل يوم قبل ما ريلي يرقد ارش الفراش و ادخن الغرفه الصراحه شي عجييييييييب

8- و شي عطر بعد سعره 70 درهم حلو بس بعدهم ما حطوا له اسم بس والله حلوه الريحه...
9- شي لوشن للجسم عالأسبوع بيكون جاهز و أول يوم يجهز بعرضه لكم

وإذا تبون نصيحتي بخبركم عن العطور اللي صدق الطلب عليها بالهبل و للأماااااانه

هو ( عطر المرأه البارده + مسك الشيخ + عطر شوق + رومانسيه + الدماني + نسايم الليل +و اللوشن + روح الشرق كلهم كلهم :icon28: :icon28: )

وان شاءالله اللي بتجرب بتحط تجربتها

وألحين بحاول انزل الصور لكل عطر

صدقوني والله و للأمانه العطوور روووووعه و تستاهل اكثر و انا جربت كل الأنواع حتى اني اشتريت من اختي بقيمة 700 درهم اخذت من كل شي :D و اللي عيبني وايد اخذت منه اكثر عن غرشه والكريم اخذت منه 3 بتقولون لي هاي مينونه:32: :32:بس والله الكميات كانت محدوده و ما كنت اريد اخذ حبه و عقب ما ألقى ... يلا اللي تبا تخبرني ترى صدق الكميات محدوده يعني اختي بتسوي الدفعه الثانيهلما تبيع الدفعه الأولى كلها

حتى غرشة العطر اللي عندي الفاضيه ما فريتها كانت عالتسريحه منظر والله جارتي اول يوم شمت الريحه تم تجلب بالغرشه فوق تحت بس عسب تتعطر ولو بقطره و تمت تحشرني كل يوم عسب اييب لها منه بس اختي كانت والده و ماتم عندها شي و ماسوت و ألحين والله من كثر ما كانت تأذيني تبا العطر ايي بيت ابوي احشر ختيه و ربيعتها عسب يرجعون يسون و اليوم يابوا لي الجاهز

هاي الجاهزات عندي والبقيه فالدرب

ألحين بسير اصور لكم العطور الجاهزه وبعرضها لكم .....انتظروني شوي بس
pRettyHend
pRettyHend
الله يوفقج ياقلبي
(ام حسن)
(ام حسن)
لا تطووووووووووولين علينا لحن فى الانتظار :time: :angry:
الحبرو
الحبرو
نترياج ...
دلع الإمارات